الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو منكم المساعده يا طلاب استراليا

ارجو منكم المساعده يا طلاب استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب طموح
    طالب طموح

مبتعث جديد New Member

طالب طموح السلفادور

طالب طموح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البوسنة والهرسك , مبتعث فى السلفادور , تخصصى طالب متخرج , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • طالب متخرج
    • ذكر
    • جده, لم أحدد بعد!!
    • البوسنة والهرسك
    • Jun 2007
    المزيدl

October 22nd, 2009, 01:27 AM

السلام عليكم
    انا طالب حسابي الخاص في كندا درست اللغه الانجليزيه والحمدلله خلصت واتمنىى اروح استراليا لدراسة الماجستير والالتحاق بالبعثه
    عندي عدة اسئله ارجو منكم مساعدتي لأني والله خسرت مبالغ طائله في كندا وماودي ارجع السعوديه صفر اليدين
    انا ابحث عن قبول معهد لغه للفيزا فقط وما ابغى ادرس فيه بس راح يكون جسر للفيزا لأني ابغى اجي في اقرب وقت ممكن فهل احد يستطع يدلني على اسم معهد وانا اراسلهم بنفسي بس ما ودي يدفعوني رسوم الدراسه اقدر ادفع رسوم تسجيل
    الشي الثاني ودي اعرف الجامعات المعترف بها لتدريس ماجستير محاسبه في مدينة ملبورن
    وهل استطيع الحصول على الفيزا وانا في كندا او لازم ارجع السعوديه
    ارجو مساعدتي في الاجابه على اسئلتي يا اهل الخير واللي يبي شي من كندا انا حاضر
    جزاكم الله خيرا
  2. هلابك أخوي

ماادري ليش تبي قبول معهد وانت ماتبي تدرس ..
    لكن اللي فهمته .. ان ودك تجي لاستراليا وتشوف الوضع قبل لاتبدا ..

أسهل طريقة للحصول على الفيزا .. انك تقدم فيزا سياحية ... وتجي هنا اذا عجبك الوضع تغيرها الى فيزا طالب .. لان يحق لك تدرس 3 اشهر بس بفيزا سياحية ..
    جرب انك تراسل السفارة الاسترالية بكندا عن هالموضوع .. لان بعض الدول مثل امريكا .. تلزمك تقدم طلب الفيزا .. حتى السياحية .. من بلدك الاصل .. اللي هو السعودية ..

بالنسبة لفيزا الطالب .. اذا عطوك .. لازم تدرس ولا يسفرونك دائرة الهجرة .. يعني لاتدخل نفسك بمتاهات ..
    اما اذا كنت حاب تدرس هنا لغة .. فقدم مباشرة بدون تردد ..
    واي استفسار انا حاضر ..

بالتوفيق لنا ولك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.