الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد ان ادرس في ارخص جامعة بأستراليا

اريد ان ادرس في ارخص جامعة بأستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النهيم
    النهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

النهيم ماليزيا

النهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى ميكانيكا عامة , بجامعة كلية الصناعية
    • كلية الصناعية
    • ميكانيكا عامة
    • ذكر
    • كوالالمبور, ملكا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 22nd, 2009, 10:39 AM

يقال أن النذير(رجل) كان عندما يأتي في الجاهلية لأندية قريش وأماكنهم
    يمزق ثوبه ويستدبر البعير وينادي بالنذير الذي يريد.
    أقول أنا:
    أيها الأخوة والأخوات طلاب وإداريين, مبتعثين ومحاسبين,صغار وكبار,شيبن وشباب ,نساء وشابات.

أنادي بإعلى صوتي وأقول تكفون تكفون أبغى أدرس في شهر 2 ميلادي 2010 هل تعرفون أرخص جامعه إستراليه.
    مع العلم أني أريد إكمال الهندسة الميكانيكه لأن معي دبلوم فقط.

خلاص والله تعبت من البحث وها أنا ذا أحط رحالي على عتبت

موقع مبتعث فمن يأخذ بجلابيبي ويرشدني إلى ماأريد ولكم مني

الثناء والمدح والشكر.
  2. حياك الله يالغالي

موضوع ارخص الجامعه .. اتوقع كل الجامعات اسعارها ومتقاربه
    ايضا" اكثر المبتعثين لا يهمهم السعر لإن حكومتنا الرشيده اطال الله بعمر ملكنا تدفع الرسوم الدراسيه
    لذلك .. يجب عليك الدخول في المواقع الرسميه للجامعات وقرأة رسوم الدرسه لتخصصك في الجامعه التي ترغب بها

معلومه ممكن افيدك بها وهي .. ان ارخص مدن استراليا تقريبا" من حيث المعيشه والاجارات .. وخلاف ذلك .. هي مدينة ادليد (ولاية جنوب استراليا ) وبها ثلاث جامعات
    1- جامعة ادليد Adelaide Uni
    2-جامعة فلندرز Flinders Uni
    3-جامعة جنوب استرالياUnisa Uni

بالتوفيق لك
    7 "
  3. حسب مافهمت منك انك جاي على حسابك الخاص ..

تقدر تدخل على الرابط هذا
    http://www.hotcourses.com.au/austral...w/courses.html

مذكور فيه كل لبرنامج بكالوريوس الهندسة ميكانيكية في جامعات استراليا (على كلامهم 20 برنامج بكالوريوس) ... تقدر تفرزها بنفسك وتشوف المعترف فيها .. وش اللي تحتاج فاونديشن .. وش اللي تبي آيلتس !! ..
    تضغط على اي جامعة وتشوف الكورسات اللي فيها .. وبعدين تضغط على رابط البرنامج اللي تبيه .. وغالبا مايكون السعر التقريبي موضح تحت بند tuition fees في موقع الجامعه (صفحة البرنامج)...

هذا مفتاح البحث .. وانت كمل الباقي .. لان مااحد غيرك يدري وش يصلح لك (اقصد البرنامج) ولا كم فلوسك !!

الله يوفقنا وياك ...
    7 "
  4. أشكرك أخي الوافي (الحربي إذا ماخاب ظني) من مكة من حي الص......؟؟؟؟أشكرك على الرد وقد أحسن الموقع في تنصيبك ولكن أنا سأخرج على حسابي إن شاءالله وأتمنى والله لو أن الحكومة تكفلتني ولكنهم معذورون فمعدلي لايسمح وغيري كثير ,
    (فلو فتح الأمر لدخل في البرنامج من ليس أهل لذلك).

وأشكر أخي كذلكResearcher على الفهم الصحيح وأعتذر عن عدم كتابة أن الأمر على حسابي والموقع جميل .

وأريد أن اسأل الوافي مارأيك عن جامعة جنوب كويزلاند.
    7 "
  5. (الحربي إذا ماخاب ظني) من مكة من حي الص......؟؟؟؟أشكرك

ضنك لم يصب هذه المره

يالغالي .. ما عندي خلفيه عن الجامعه المذكوره .. ولكن لو مررت على قسم كوينزلاند .. كان حصلت الاجابه

ايضا" ممكن تطرح استفسارك وراح تحصل بأذن الله الاجابه
    7 "
  6. اخي دامك تبي تكمل البكلوريوس

شوف الجامعة المعترفة فقط للبكلوريوس من موقع الملحقية و بالعادة اذا كان معاك دبلوم

هذه الجامعة تعادل لك الكثير و ربما سنة دراسة بحالها

و اما بخصوص الرسوم

انت اطلب شيء اسمه package offer .. هذا يكون قبول لغة و قبول المرحلة الدراسية

وانت ادفع لهم رسوم اللغة واذا الله كتب و انظميت في فترة اللغة الملحقية تدفع الرسوم الدراسة الباقية

وفيه جامعة في ملبورن اسمها سوانبرن .. هذه الجامعة تقنية مو معترف فيها فقط لطلاب البكالوريوس و برنامج اللغة فيها ممتاز ولا تشترط ايلتس و اعرف بعض الاخوة فيها مرتاحين

اذا تبي مساعدة في سالفة القبول انا على اتم استعداد

و موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.