الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار لمن سافر جزاكم الله خير

استفسار لمن سافر جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mnm-992
    mnm-992

مبتعث مستجد Freshman Member

mnm-992 أستراليا

mnm-992 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • سدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 23rd, 2009, 06:20 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا اصدرت قرار الابتعاث وامر الاركاب وسمعت انه لازم افتح ملف الكتروني قبل مااطلع ودخلت موقع الملحقيه في استراليا لقيتهم كاتبين اهز اوراق من هنا قبل مااطلع والباقي لاوصلت هناك اتمنى اللي سافر يفيدني بهالموضوع
    وبالنسبه للمرافق ايش الاجراءات اللي اتخذها هناك وكيف اجيب ضمان مالي له عشان يقدم على اللغه ؟
    طيب اقدر اجيب قبول له من هنا وبعدين اذا سافرت اكمل باقي الاجراءات ومتى افضل وقت اجيبله القبول قبل مااطلع عشان مايتلغي القبول لان ماعندي ضمان مالي للمرافق ؟
    اتمنى تساعدوني في االاجابه جزاكم الله خير.
  2. هلابك اختي ...

الامور ميسره ولاتشيلين هم

اذا وصلتوا بالسلامة ان شاء الله .. .. ترسلين اوراقك بالبريد او بالايميل للملحقية .. لانك لازم ترفقين ختم الدخول .. وبعدين يفتحون لك ملف ..
    انا من رايي انك تجهزين الاوراق وتعبيها .. واذا جيتي تكملينها وترسلينها ...

وبالنسبة لدراسة المرافق .. اذا وصلتوا يشوف المعهد اللي يبيه .. وبعدين ياخذ قبول .. ويرسله للملحقية عشان الضمان المالي والموافقه .. ويبدا المرافق بالدراسه ..

اما اذا كان عندك قبول للمرافق .. فأول ماتوصلون وتفتحين ملف بالملحقية .. ترسلين القبول .. وياصلك الضمان المالي ..

الامور تياسر .. لاتشيلين هم .. الله يوصلكم بالسلامه ...
    ولاتنسين تجيبين معك .. كعب الشيك حق الفيزا وايصال الفحص الطبي عشان يعوضونك الملحقية .. اذا كان عملك ماعوضك عنها ...

الله يوفقنا واياكم ...
    7 "
  3. أولاً أرجعي أقرأي طلبات فتح الملف بالملحقية على الرابط

http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=887

ثانيا المطلوب منك طباعة وتجهيز النماذج المطلوبة ..

ثالثا أعملي قائمة تشيك ليست على كل الطلبات علماً بأن بعضها راح توفريه وأنت جايه من السعودية والبعض الأخر راح يستكمل عند وصولك لأستراليا

بالنسبة للمرافق،،
    اجراء قبول اللغة جداً بسيط .. وفي العادة مايأخذ أكثر من اسبوعين بحد أقصى ..
    عموماً ..
    حاولي أن تسوي للمرافق كشف طبي من السعودية ويرسل للسفارة بدبي لو كان أخ .. عشان يتم اختصار اجراء استخراج فيزة طالب من أستراليا ..
    ولو كان زوج فالكشف الطبي الذي تم تقديمه وقت طلب استخراج الفيزا للمبتعثة والزوج كافي ..

أخيراً ..
    أنا برأي أفضل أخذ قبول اللغة للمرافق عند وصوله لأستراليا .. بحيث انه يقدر يشوف كل الخيارات المتوفرة لمعاهد اللغة ويختار الأنسب من حيث الامكانيات والموقع والتخصص اللي يأمل انه يتم الحاقه عليه بالبعثة لإكمال دراسات جامعية.

وبالتوفيق،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.