الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النصيحة ياطلاب أستراليا لأخوكم المبتعث

النصيحة ياطلاب أستراليا لأخوكم المبتعث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو تالة
    أبو تالة

مبتعث جديد New Member

أبو تالة غير معرف

أبو تالة , تخصصى موظف , بجامعة كوينز لابد تكنولوجي
    • كوينز لابد تكنولوجي
    • موظف
    • غير معرف
    • برزبن ان شاءاللة, جدة
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

January 25th, 2007, 02:15 AM

تحية طيبة للجميع..................

أنا بدي أسئل عن دراسة اللغة الأنجليزية في أستراليا .............

بصراحة أنا مبتعث ماجستير وزجتي مرافقة وراح تكمل ماجستير معاية بأذن الله

طبعا مستواية في اللغة لا بأس بة أقدر أمشي نفسي على القد. لكن زوجتي على مستوى 101
    لغة انجليزية الي درستو في جامعة الملك عبد العزيز

فأنا يمكن قدامي 3 شهور وأجي أستراليا هل تنصحوني أدرس أنا وزوجتي لغة أنجليزية في جدة
    ولا مامنها داعي وأخلي الدعوة في أستراليا

السؤال الثاني . اذا كان الطالب راح يدرس من المستوى الأول كم يلزمو من الوقت عشان يتجاوز قبول الجامعة . ويكون أوكية..........شكر مسبقا للجميع:90:
  2. اهلين اخوي ابوتالة
    وعلى البركة انشالله البعثة لك ولزوجتك الله يوفقكم ويرجعكم سالمين غانمين
    انا انصحك انك تمتحن التوفل في جدة وتشوف مستواك مثل ماسويت انا
    وعلى اساس درجة التوفل هم هناك في معهد اللغة يشوفون كم يبيلك دراسة
    انا قالولي منتي محتاجة تدرسين سنة كاملة تقريبا 20 اسبوع فقط
    اما زوجتك فاني انصحها ان تغتنم فرصة السنة كاملة اذا كانت مثل ماقلت على 101 الله يرحم ايامه
    عشان تتقن اللغة تماما وتقدر بعد كذا تتابع دراستها بشكل سهل خصوصا الماستر بيكون مستوى اعلى شوي ويحتاج بحث وكتابة ومهارات لازم لغتك تكون بيييييييرفكت
    تحياتي لك وفمان الله
    7 "
  3. مشكورة أختي مس بروقرامر...........

لكن بصراحة أنا أختبرت التوفل في جامعة الملك عبد العزيز وكان أختبار صعب علية وجبت 387

لكن سؤالي هل سنة لدراسة اللغة في أستراليا للطالب الي لغتة ضعيفة كافية ....

أرجو الأفادة...................وشكرا
    7 "
  4. اخي ابوتالة
    اولا الامتحان في جامعة الملك عبدالعزيز ليس توفل بل هو شبيه التوفل وغير معترف به في الخارج وهو اكثر سهولة واقل مستوى من التوفل الحقيقي
    بالنسبة للمدة انا اشوف ان مدة سنة كاملة كافية جدا
    اذا كنت طالب مجتهد ومجد واختلطت بالناس ومارست اللغة بشكل مستمر
    طبعا هم بيقولولك هناك اثناء الدراسة كيف تطور لغتك خلال فترة الدراسة
    وفي كل الاحوال الوزارة تمدد لك مدة سنة اضافية اذا ماقدرت تتقن اللغة في سنة وحدة
    بس اكثر من سنتين مافي..
    وبيرجعونك السعودية
    اذا بغيت معلومات عن التوفل وطريقته بلغني
    تحياتي لك وفي مان الله
    7 "
  5. مرحبا ابو تالة....

شخبار تالة؟انشاء الله كلكم بخير...

شوف...اللي تقدر تسويه في هالثلاث شهور هو انك تختبر توفل في جدة..مثل ماقالت اخت مس بروجرامير...لو جبت سكور عالي بتدخل مستوى عالي في معهد اللغة ولو ماجبت بتدخل مستوى اقل...بس في كل الحالات سنة تكفيك انشا الله....ونفس الشي زوجتك..حتى لو انها في المستوى الاول..سنة بتكفيها انشاء الله...وترى هي كلها جهد شخصي..يعني انت وشطارتك...بس المتوسط سنة لغة تكفي...فلاتشيل هم انشاء الله.

لاحظت انه عندك سؤال في احد مشاركاتك عن مصاريف المتزوج مع اطفال..اذا ممكن بقولك الرد هنا...

يعتمد كم طفل عندك اول شي..وثاني شي هل ناوي توديه حضانة او لا...اعتقد اذا زوجتك بتدرس معاك لازم تودوه حضانة او روضة اذا اكبر والا طبعا وين بيروح وقت دراستكم...

الشغلة انه الحضانة في استراليا مكلفة جدا صراحة...ووعليها ضغط شديد يعني زحمةةةة..طبعا يعتمد عالمدينة اللي انت فيها وااتوقع بريزبين..بس لازم تحجز من الان

انا مثلا معاي زوجتي واثنينا ندرس وعندنا بيبي عمره سنة ونص ويروح الحضانة 5 ايام في الاسبوع وهذا يكلف حوالي 1200 دولار استرالي في الشهر (تقريبا 62 دولار في اليوم)...
    الحضانة في الجامعة وتمام بس الحين اللي بيجي يسجل توه مابيلقى بدون مبالغة الا في بداية 2008 من الزحمة...فانت تدخل على موقع الجامعة حقك وتشوف خدمات ال child care وتراسلهم حتى تكون في القائمة.

لاي معولمات لاتتردد في السؤال..وبالتوفيق انشاء الله

سلام
    7 "
  6. مشكور أخوية أوزي على أهتمامك..............

بالنسبة للحظانة أنا الي أعرفو ال الدولة تتكفل بمصاريف الحظانة للأطفال

أذا كنت غلطان , ماهو الصحيح , أما بالنسبة لحجز الحظانة ماعندي فكرة,
    أنا عندي موافقة من QUT بس رايح أشوف الوزارة هل توافق عليها ولا لا بعد كدة يمكن أحتاج لك
    وللأخوان الكرام لعمل حجز لتالةالله يحميها , ترى عمرها سنتين,
    بالنسبة للغة راح أستغل وقتي بعد العمل بحفظ أكبر كم من الكلمات ..........

أرجو الأفادة...........ز

ولك جزيل الشكر..............ز
    7 "
  7. عفوا شباب على كثرة أسئلتي

بعض الشباب يقولو لية أن المكافئة للمبتعث تكفية وزيادة

والبعض يقول يدوب تمشيك لأخر الشهر

والبعض يقول ما تكفي أصلا

بصراحة أنا قلق جدا ...........لأن الغربة صعبة

أرجو مراعاة أني متزوج وعندي طفلة

أرجو الأفادة لأصحاب الخبرة
    7 "
  8. لاشكر على واجب يا بو تالة....

ابو تالة...الوزارة ماتتكفل بمصاريف الحضانة لا...هي تعطيك مبلغ للمرافقين يعني لزوجتك ولتالة وانت تتصرف فيه....في حالتك كمتزوج وعندك طفل..بيكون مكافأتكم جميعا =4294.23
    دولار استرالي...وهذي بتكفيك انشاء الله....لاتشيل هم...انا هنا ونفس وضعك ومع الحضانة وكل شي وما اصرف اكثر من هالمبلغ.

شوف هنا مخصصات المبتعثين http://www.sacm.org.au/cultural.aspx?m=229

الشي الثاني وهو حجز الحضانة وهو شي مهم جدا...يعني اذا مالقيت حضانة شلون بتدرسو؟ ..انسى انكم تدرسو بدون حضانة...ويمكن تحتاج تغير الجامعة بهالسبب...فوجامعة QUT معترف فيها م نالوزارة...وحجز الحضانة مجاني..بس تراسلهم بالايميل وبس....لاتضيع وقت..وراسلهم عشان تعرف وضع تالة وين بتروح ولا تتورط...صدقني فيه اكثر من حضانة وزحمة عليهم..وهذا موقع الحضانة حق جامعتك :
    http://www.issupport.qut.edu.au/stud.../childcare.jsp

نصيحة نصيحة نصيحة.....راسلهم من الان ولا تنتظر...وقولهم عن موعد بدأ دراستك اللي فيه لازم تالة تروح الحضانة...فيه اكثر من حضانة جربهم كلهم..واذا كلهم فل..يمكن يبغالك تشوف جامعة ثانية...صدقني بدون حضانة ..تراك بتزرع بقل مع تالة ههههههههههههههه :86:

واسئل مجرب ولا تسئل طبيب....:113:

سلام

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.