الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم رووودوووو

الله يسعدكم رووودوووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوشو
    شوشو

مبتعث مستجد Freshman Member

شوشو الولايات المتحدة الأمريكية

شوشو , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة KAU
    • KAU
    • student
    • أنثى
    • Jeddah, NY
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

January 25th, 2007, 04:07 PM

كيف الحال انشاء الله طيبين
    سؤالي بخصوص الدراسة في جامعة rmit
    وكيف دراسة اللغة في المعهد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يخليكم رودووووووووووووووو
    وبالتوفيق
  2. شوشو
    اول شي اش فيكي مطيوره ومستعجله

بالنسبه للجامعه فهي مصنفه من افضل 100 جامعه على مستوى العالم على ما افتكر يوم دخلت اخر مره على ترتيب الجامعات العالميه

ثانيا انتي ما حددتي اش ناويه تدرسي من تخصص عشان الواحد يساعدك

اما بالنسبه لمعهد اللغه فماعندي فكره بس جامعة بهالمستوى اعتقد ان المعهد فيها متميز جدا جدا

وبالتوفيق
    7 "
  3. جامعه ام اي تي هي الاولي في تخصص الهندسه علي العالم وتقع في مدينه بوسطن والقبول فيها مو سهل تقريبا وليس صعب ولكن سمعت قبل فتره ان المطلوب 550 لللقبول في المعهد واما عن اللغه في طالب اوزبكي نقل من معهدنا الي معدهم بس الفرق انه جاي علي حسابه وقبوله للغه سهل جدا واتوقع من الويب تعرف كيف تجيب قبول للغه والله يوفق الجميع
    7 "
  4. جامعة rmit تعتبر من الجامعات الممتازة في استراليا وسمعتها جدا ممتازة

وأنا اعتبرها اختيار جدا ممتاز لأن تصنيفها ممتاز ودراستها هينة بخلاف جامعة ملبورن وجامعة موناش اللي القبول فيهم صعب ودراستهم أصعب (كلام من واقع تجربة)

أما معهد اللغة فهو جيد بشهادة كثير من الزملاء اللي درسوا فيه

بالنسبة لي كان نفسي أدرس بجامعة rmit ولكن جهة ابتعاثي ماراح توافق عليه لأن البكالوريوس عندهم 4 سنين في تخصصي وليس 3 كالجامعات الأخرى
    لأنه لازم أدرس 3 سنين + سنة تطبيق عملي في أحد البنوك وهذا شيء جدا ممتاز لكن جهة ابتعاثي يهمهم أكثر اني اخلص حسب الخطة بإذن الله

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.