الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طاريء

استفسار طاريء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i wanna canada
    i wanna canada

مبتعث مستجد Freshman Member

i wanna canada المالديف

i wanna canada , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أرمينيا , مبتعث فى المالديف , تخصصى highschool , بجامعة ------------------
    • ------------------
    • highschool
    • ذكر
    • -----------------, -------------------
    • أرمينيا
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 12:10 AM

السلام عليكم ..
    بصراحه عندي كم سؤال واطلب مساعدتكم..

السؤال الأول :انا سمعت ان الجامعات باستراليا لا تطلب ضمان مالي وقت المراسله هل الكلام هذا صحيح؟؟

السؤال الثاني : انا خريج ثانوية وحاب اكمل دراسة بتخصص تقنية طبية حبيت اعرف افضل الجامعات باستراليا للطب وتكون مقبوله للابتعاث وسريعة الرد لأني راح احول الدراسه لبعثه؟؟

السؤال الثالث: اخوي خريج خدمه اجتماعيه وتقديره جيد حبيت اعرف اذا كان قبوله سهل بالجامعات الاستراليه .؟؟ وحاب اعرف اسماء الجامعات الاستراليه لتخصص ماجستير مناسب للتخصصات النفسية والاجتماعيه ؟؟وتكون جامعات سريعه الرد وقبوله للابتعاث لأني راح احول الدراسه لبعثة؟؟

السؤال الرابع:لو اتى لي قبول من جامعه استراليه فما هي طريقة استخراج الفيزا ؟؟ وهل تتأخر الحصول على الفيزا؟؟

شاكر لكم .. تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i wanna canada
    السلام عليكم ..
    بصراحه عندي كم سؤال واطلب مساعدتكم..

السؤال الأول :انا سمعت ان الجامعات باستراليا لا تطلب ضمان مالي وقت المراسله هل الكلام هذا صحيح؟؟
    نعم هذا صحيح .. عند مراسلة الجامعات للحصول على قبول مبدئي فأنها تطلب منك صورة الجواز وصورة من اخر مؤهل علمي .. ايضا" يمكنك اضافة اي خبرات او دورات ترغب في اضافتها اذا كنت تريد ان تحصل على معادله .. ولكن بالنسبه لك لإنت تحمل شهادة الثانويه العامه . وتحتاج شهادتك وصورة جوازك فقط

السؤال الثاني : انا خريج ثانوية وحاب اكمل دراسة بتخصص تقنية طبية حبيت اعرف افضل الجامعات باستراليا للطب وتكون مقبوله للابتعاث وسريعة الرد لأني راح احول الدراسه لبعثه؟؟
    مايخص الجامعات التي توفر تخصص التقنيه الطبيه . انصحك بزيارة هذا الرابط ووضع التخصص.. الذي تريده .. وسوف تجد الجامعات التي توفر برنامجك المفضل
    http://www.myfuture.edu.au/services/...ction=Advanced

السؤال الثالث: اخوي خريج خدمه اجتماعيه وتقديره جيد حبيت اعرف اذا كان قبوله سهل بالجامعات الاستراليه .؟؟ وحاب اعرف اسماء الجامعات الاستراليه لتخصص ماجستير مناسب للتخصصات النفسية والاجتماعيه ؟؟وتكون جامعات سريعه الرد وقبوله للابتعاث لأني راح احول الدراسه لبعثة؟؟
    الاجابه نفس السؤال السابق

السؤال الرابع:لو اتى لي قبول من جامعه استراليه فما هي طريقة استخراج الفيزا ؟؟ وهل تتأخر الحصول على الفيزا؟؟
    الفيزة الاستراليه .. نوعين .. سياحيه .. دراسيه
    انت يهمك الفيزة الدراسيه .. وهذي تحتاج الحصول على قبول نهائي coe وهذا القبول لا يمكنك الحصول إلا بطريقتين .. بضمان مالي .. او عن طريق كشف حساب لك .. يحتوي على مبلغ موازي لرسوم الكورس(هذه الطريقه مقبوله عند بعض الجامعات وليس جمعيها )

شاكر لكم .. تحياتي
    بالتوفيق يالغالي

الـــوافي

7 "
  3. مشكور يا اخوي الوافي وما قصرت لكن عندي بعض الاستفسارات :

الاول: انا سمعت ان البعثات توقفت عن استراليا هل الكلام هذا صحيح .. يعني هل اذا وجدت قبول واردت تحويله لبعثه على حساب الوزاره هل ينفع ؟؟

الثاني: ما المقصود بالضمان المالي للفيزا يعني بحدود كم؟؟ وهل هو ضمان للجامعه او للمعهد اللغه؟؟ وله الفيزا تكون بشرط قبول الجامعه او المعهد؟؟

الثالث:هل ينفع ادرس اللغه ببلد والجامعه باستراليا ؟؟

الرابع: اخوي تقديره جيد علشان كذا قبوله صعب بكندا وسهل بامريكا فحبيت اسأل هل قبوله صعب أو سهل باستراليا؟؟

الخامس: ماالمقصود يفبول coe؟؟؟

شاكر لك

تحياتي
    7 "
  4. بجاوب على سؤالك الاول
    ايوه صحيح
    ممكن ترسل اوراقك وتعبي نموذج التقديم بدون ضمان ويجيك offer او عرض (اللي هو قبول مبدئي)

بعدين اذا عجبك الـ offer تسوي له accept يعني تقبل العرض اللي جا من الجامعة

وعشان تسوي accept له لازم يكون معاك ضمان مالي... وبعض الجامعات ما تقبل ضمان وبس انما تشترط دفع المبلغ كامل حق السنة من البداية

يعني شديدين مرة في حكاية الفلوس

وطبعاً انت تحتاج انك تقبل الـ offer عشان يصدرون لك ورقة تسمى COE تحتاجها عشان تطلع الفيزا.

بدون هالخطوات ماراح تقدر تكمل .. فالضمان بالاخير ضروري سواء من الوزارة ولا شخصي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.