الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للمره الثانيه اسال ارجو الافاده اذا سمحتو

استفسار للمره الثانيه اسال ارجو الافاده اذا سمحتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مووووود
    مووووود

مبتعث جديد New Member

مووووود أستراليا

مووووود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة جامعة كوينز لاند
    • جامعة كوينز لاند
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • كوينزلاند, كوينز لاند
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 20th, 2009, 06:53 PM

كيفكم يالغالين
    انا انشالله تبدا الدراسه للإنجليزي في جامعة كوينز لاند في 11 جانيوري 2010 وانا راح اكون قبلها انا وزوجتي وطفلة عمرها 5 سنوات في برزبن
    اولا كيف جامعة كوينز لاند هل هي صعبه سهله اش وضعها بالضبط والمدينه ممتازه للعوائل ولا في تحفضات عليها
    ثانيا انا ناوي احجز فندق لمدة 5 ايام تقريبا اذا سمحتو ابغي اسم فندق احجز فيه يكون قريب من جامعة كوينز لاند وهل المده كافيه الا ان استاجر شقه
    ثالثا ابي شرح اذا سمحتو عن طريقة استجار السكن وكيف اسوي اول ماصل المطار اروح للجامعة ولا ايش
    رابعا كيفية التنسيق معا الملحقيه للراتب لي و للزوجه والطفله والامور الماليه في الدراسه وكذلك بالنسبه للزوجه لدراسة الانجليزي والطفله للدراسة
    ارجو الافاده اذا تكرمتو يالحبايب والشكر موصول لكم مقدما والمعذره ان اطلت عليكم
  2. هلا حياك الله في بريسبن
    المدينة ولله الحمد ممتازة ومناسبة جدا للعوائل ويوجد فيها الكثير من العوائل السعودية والتي مرتاحه جدا فيها . وبالنسبة لجامعة كوينزلاند فيها الكثير من الطلبة السعوديين وكما تعرف الجامعات الإسترالية متقاربة في طريقة التدريس ومرحلة الماجستير والدكتوراة تعتمد على الطالب اعتماد كلي . والفرق الوحيد بين الجامعات من حيث الدراسة فيها هو كيفية دخول الجامعة ... فبعض الجامعات تطلب الإيلتس كجامعة كوينزلاند لدخول الجامعه تطلب ستة ونصف في الايلتس. وفيه جامعات أخرى تطلب اجتياز برنامج أكاديمي يدرس في معهد اللغة في الجامعه.

إن شاءالله إذا وصلت إما تسكن في فندق حتى تستطيع استئجار شقة مناسبة أو تستطيع أن تبحث عن اي واحد من الشباب السعوديين اللي يرغب في تأجير بيته خلال الإجازة في شهر 1 وتستأجرة أنت حتى تحصل على شقة مناسبة لك وهذه وجهة نظري حتى لا تدفع واجد على الفندق لأنها تكلف شوي .
    إن شاءالله استئجار السكن سوف يكون سهل حيث يوجد مكاتب عقارات للتأجير أو تبحث عن طريق الإنترنت عن الشقة المناسبة لك وبعد ذلك تشوفها وإذا اعجبتك تستطيع أن تستأجرها. وعند وصولك للمطار إن شاءالله تروح للسكن حقك سواء فندق أو شقة وبعدها تروح للجامعه وتطلع البطاقة الجامعية ترسل أوراقك للملحقية وإن شاءالله اسبوعين أو ثلاثة وسوف يصرفون لك الراتب الشهري وإن شاءالله كلها أمور سهلة وتتسهل إن شاءالله .

وانا ان شاءالله حاضر في سؤال او استفسار واذا بغيت اي خدمه ابشر ما راح اقصر معاك إن شاءالله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.