الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى سيصدر الـCoE لمركز القبول؟؟؟أفيدونا

متى سيصدر الـCoE لمركز القبول؟؟؟أفيدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saeed98
    saeed98

مبتعث مستجد Freshman Member

saeed98 أستراليا

saeed98 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى sales manager , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • sales manager
    • ذكر
    • sydney, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

February 13th, 2007, 07:15 AM

السلام عليكم...
    يا جماعة الخير... أنا قدمت أوراقي لمركز القبول بالوزارة ، وأعطيتهم قبولي المبدئي (اوفر لتر) وجزاهم الله خير قالولي خلاص راح نعتمد هالقبول، بس سؤالي هو:

متى راح ترد الوزارة بخصوص COE؟ وهل احد منكم صار معه نفس الشي. لانب بأحاول اتصل عالوزارة بس تحويلة مركز القبول ماحد يرد فيها. حيث اني هاتفت الجامعة وقالولي انه الى الان لم تتم مخاطبتهم من طرف الوزارة.

افيدونا مشكورين.....

__________________________________________________ ___________________
    "لا تحسبن المجد تمرا أنت اكله .....
    .............. لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبر"
  2. اخي انا الي بعرفة انه الاوفر عشان الجامعة تحولة لـ COE يجب الموافقة كتابيا على العرض وطرش الدفعة الاولى الي يبوها(اذا كنت على حسابك)....اما اذا مبتعث فعلى جهة الابتعاث ارسال الموافقة كتابيا للجامعة وما في داعي لدفعة مالية بهذة الحالة.............وبالتالي عندما تصل الجامعة الموافقة على العرض بطرشولك COE وبتبداء على اساسة اجراءات الفيزا
    7 "
  3. أخوي سعيد ال COE مايأتي إلا بعد أن تتم الموافقة الخطية عليه ويتم إرسالها للجامعة ومن ثم ترسل لك ال COE بعدها وبالنسبة للوزارة تعرف إنهم ياخوي مشغولين بالأمة ووممكن تتأخر في القبول النهائي شوي لكن إن شاء الله بيجيك قريب ومع تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح .

أخوك صالح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.