الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خزنة المبتعث ...؟!!

خزنة المبتعث ...؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5244 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Guitarist
    Guitarist

مبتعث مستجد Freshman Member

Guitarist أستراليا

Guitarist , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Communication And Networking Engineering , بجامعة University Of S0uth AusTralia
    • University Of S0uth AusTralia
    • Communication And Networking Engineering
    • ذكر
    • In Adelaide, Saudi Arabia
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

December 7th, 2009, 03:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح / مساء الورد للأعضاء (ذكور واناث )

انا عندي استفسار عن أفضل وأمن طريقة لجمع مبلغ معين بدون ما يدخل فيه موضوع " الرباا "

لأنه لاحظت لما ادخل على موقع بنك كومونويلث وادخل على خدمة ( NETBANK ) و لما

أحول مبلغ معين من حسابي (Complete Access ) الى
    ( NET BANK SAVER )

بعد مده معينه شهر تقريبا يطلع لي انه المبلغ زاد ويكتبو لي( CREDIT INTEREST )

ارباااح بمعنى "رباا"

نفترض المبلغ المحول 500 دولار تشيك عليه بعد شهر او اقل يطلع لك 501.47 بمعنى الفائده او الرباا 1.47 .

انا أحذر الجميع من هذا الموضوع والي يقدر يفيد بالموضوع بتفضل مشكور
  2. أنا أستخدم Netbank Saver وواجهت نفس المشكلة .. وكلمت البنك إذا كان بالإمكان إلغاء الفوائد وقالوا لا
    فـ اللي سويته اني كل بعد فترة أشوف التقرير البنكي الخاص بهذا الحساب وأجمع كل الفوائد وأسحبها .. يعني أي مبلغ يزيد عن المبلغ الي أنا حطيته أسحبه وأتخلص منه سواء أعطيها للـ Homeless أو أي طريقة أخرى تناسبك

طبعاً ماهي طريقة عملية لكن هذا ما عندي
    7 "
  3. يالغالي تقدر تروح لأي فرع وقلهم أحتاج حساب ثاني بس بدون فائدة فقط تجميع ..

الاخوة الكرام الفائدة اذا دخلت بالموضوع مشكلة لأن الحكومة تاخذ جزء منها من حسابك وحتى الهوم لس هذا مبسوط بالبيرة فيها لأنهم على حسب كلام الاستراليين من مدرسين واللي سكنا معاهم انهم مو محتاجين وموفر لهم السكن وكل شي بس مخدرات وإدمان ومواضيع ثانية هي اللي حدتهم على الشي هذا .. لاكن موضوعنا البنك وأتمنى ان أفدتك
    7 "
  4. ايه يدخل فيها كم دولار فقط لتدنيس المال ..

استفسرنا من الشباب هنا جزاهم الله خير

افضل طريقة تخرج كل شهر الزائد لو ماعرفت اقل شي طلع 10 دولار اشتر فيها مواد تنظيف للمسجد

--------

ولا تخزنو الفلوس .. اشترو فيها وبسطو نفسكم ... تخزنونها للعمر الطويل !!! ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.