الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل بخصوص الفيزا السياحية

استفسار عاجل بخصوص الفيزا السياحية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hezen3000
    hezen3000

مبتعث مجتهد Senior Member

hezen3000 السعودية

hezen3000 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ................... , بجامعة ....................
    • ....................
    • ...................
    • أنثى
    • ................, .................
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

December 23rd, 2009, 01:08 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أردت أن اسألكم هل فيه تقديم للفيزا السياحيه بالأون لاين ؟؟؟ و كم تاخذ من فتره

و إذا مافيه كيف تقديمها في الرياض و كم تاخذ ؟؟

ياليت الرد عيل في اسرع وقت ممكن جزاكم الله الخير
  2. هلا فيك اخوي
    بالنسبه للفيزا السياحيه ما عندي خلفيه بخصوص الموضوع
    انا قدمت على فيزا سياحيه عن طريق مكتبهم الي بالسليمانه مجمع الصفوه الدور الثاني
    تقدر تمرهم ويعطونك الشروط بالاضافه على اسم المستفيد من الشيك
    وتاخذ اسبوعين بالكثير
    7 "
  3. آسفة ما يخليني أرد عليك على الخاص، مشاركاتي ما تسمح! عموماً الفيزا السياحية أون لاين بنفس اللحظة تطلع لك. قدمي من الموقع و تأكدي أوراقك كاملة و معك كريديت كارد تدفعين فيها، مباشرة بمجرد ما تسوين submit يطلع لك الموافقة. إذا تبين أساعدك خطوة بخطوة، ارسلي لي ايميلك على الخاص و باضيفك عندي و اشرح لك اللي تبين، مسهلة أمورك يارب
    7 "
  4. مشكور أخوي سطام عالرد

مشكورة جداً أختي another girl ماقصرتي والله

ياليت تعطيني الرابط المباشر اذا ممكن حق تعبئة نموذج الفيزا السياحية و اذا ممكن تخبريني ايش الاوراق المطلوبه

والله كان ودي اسويها معاك خطوه بخطوه ماقصرتي والله بس المشكله الفيزا موب لي و الاوراق و المعلومات موب عندي بس ممكن في المستقبل اطلب منك خطوه بخطوه حسب صاحب الفيزا وش يبي
    7 "
  5. العفو، هذا الرابط: https://www.ecom.immi.gov.au/visas/app/uu?form=VSS

تحتاجين هالأشياء:
    ١ - جواز الشخص اللي بتقدمين له الفيزا.
    ٢ - بيانات خطيبته / زوجته إذا متزوج و أي أبناء أو بنات له تحت عمر ١٨ سنة حتى لو ماراح يسافرون معه.
    ٣ - بطاقة إئتمانية فيها ١٠٥ دولار أسترالي ع الأقل يعني تقريباً أقل من ٤٠٠ ريال.

هذا اللي أذكره حالياً، لو احتجتي شي عطينا خبر و بنساعدك إن شاء الله، بالتوفيق يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.