الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بلييييييغ مساعدة بالبحث عن الجامعات ..

بلييييييغ مساعدة بالبحث عن الجامعات ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sarah.passion
    sarah.passion

مبتعث جديد New Member

sarah.passion أستراليا

sarah.passion , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الكتروني , بجامعة العلوم والتكنولوجيا
    • العلوم والتكنولوجيا
    • حاسب الكتروني
    • أنثى
    • ..., جدة
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 3rd, 2010, 10:11 AM

السلام عليكم ...
    يالربع انا امتحنت ايلتس وحصلت 5.5 .. واللحين انا ادور ماستر .. ابي تساعدوني
    بجامعات في استراليا ..اقدر ادخل ..وهذه الجامعات فيه مثلا كورس لغة متم لهذه العلامة قبل الدخول للماستر ...يعني مثى دراسة اسابيع لغة حتى اكمل العلامة ..فزعتكم يالربع ..والله قلبي متوق من هذا الامتحان ..

اختكم ساره
  2. يا هلا بك يا سارة ومبروك حصولك على الدرجة الجيدة هذي
    بالنسبة للمعهاد اللغة في الجامعات راح يخلونك تدرسين المستوى اللي يعادل الدرجة اللي حصلتي عليها واتواقع ان تكون بدايتك في المستويات الاكاديمية يعني حتخلصينها في ستة اشهر تقريبا ان شاء الله
    وبالنسبة للجامعات فشوفي الجامعات الغير مغلقة على موقع وزارة التعليم العالي واختاري اي وحدة منها
    او حددي التخصص اللي راح تدرسينه ونشوف الاخوان والاخوات في المنتدى اذا يعرفوا جامعات مناسبة لتخصصك
    ايضا احرصي على الحصول على قبول في جامعه بحيث ان يكون المتطلب لدراسة الماستر هو انهاء مستويات اللغة المطلوبة في معهد اللغة التابع للجامعة
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطان555
    يا هلا بك يا سارة ومبروك حصولك على الدرجة الجيدة هذي
    بالنسبة للمعهاد اللغة في الجامعات راح يخلونك تدرسين المستوى اللي يعادل الدرجة اللي حصلتي عليها واتواقع ان تكون بدايتك في المستويات الاكاديمية يعني حتخلصينها في ستة اشهر تقريبا ان شاء الله
    وبالنسبة للجامعات فشوفي الجامعات الغير مغلقة على موقع وزارة التعليم العالي واختاري اي وحدة منها
    او حددي التخصص اللي راح تدرسينه ونشوف الاخوان والاخوات في المنتدى اذا يعرفوا جامعات مناسبة لتخصصك
    ايضا احرصي على الحصول على قبول في جامعه بحيث ان يكون المتطلب لدراسة الماستر هو انهاء مستويات اللغة المطلوبة في معهد اللغة التابع للجامعة
    واتمنى لك التوفيق

الله يبارك فيك أخي سلطان ..وشكرا على التفاعل ..انا ابغى اي تخصص في تكنولوجيا المعلومات ...بس ما للأسف ما اعرف كيف اقدم على الجامعات ..او اللجامعات الي توفر لغة .قبل الماستر ..

بانتظار تفاعل الاخوة .

7 "
  4. اختي

1- انت في اي جامعة تدرسين هالحين وفي اي دولة ؟

2 - كم صار لك تدرسين لغة ؟

3 - هل التخصص اللي تبينه هو نظم معلومات

4 - ماهو تخصصك في البكالوريوس وكم معدلك ؟

راسليني على ايميلي لاني ماادخل هنا كثير لاني مشغول ... وادخل هنا بس كخدمة لهذى المنتدى فقط ..

MANAAU#HOTMAIL.COM
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.