الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طالب بحاجة للمساعدة

مساعدة طالب بحاجة للمساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HHQ
    HHQ

مبتعث جديد New Member

HHQ أستراليا

HHQ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer Engineering , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Dhran, Dhran
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

January 5th, 2010, 02:31 PM

السلام عليكم
    أولا كل عام و أنتم بخير بناسبة حلول عام 2010 و أن شاء الله يكون عام ملي بالنجاح

أنا داخل في المنتدى و لله محتار بقوة وطالب مشورتكم فيا ليت تساعدوني يا أعضاء المنتدى الي شجعني اكثر على فتح موضوعي

أنا طالب طالب فريشمن في جامعة الملك فهد للبترول و المعادن تخصص هندسة حاسب آلي و بالصراحة أنا مو مقتنع بأن أكمل دراستي في الجامعة طبعا " لو باطلع باطلع على حسابي".

فأبغى رأيكم يا جماعة.......؟

أنا بصراحة دخلت في بالي الدراسة في جامعة موناش بملبورن. فلو سمحتوا وأبغى تكاليف الدراسة تقريبا من حيث من حيث المعيشة وجامعة؟ .... وإذا كان فيه طالب طالع ع حسابه يا ليت يفيدني من خلال تجربته ....؟ وطريقة الالتحاق في البرنامج ( هل من الممكن الواحد يلتحق في البرنامج وهو لا زال في السنة الاولى ( الي هي سنة اللغة الانجليزية ) أو لازم يدخل في تخصصه ويخلص سمستر كامل ...؟ وهل جامعة موناش تستحق أن اترك جامعة الملك فهد من أجلها؟
  2. شف يا أخي

أنا أقترح إنك ما تترك جامعة الملك فهد بل بلعكس أدرس وأجتهد وحاول تقنع نفسك إن مالك إلا هذي الجامعة

ليه أقول لك الكلام هذا

لأن في نظري أن هذي الجامعة أسمها يكفي في أنه يصنع لك مستقبل ممتاز

وأنت وفي حين دراستك تحاول تشوف إذا فيه إمكانية إنك تدخل في برنامج الأبتعاث فتدخل أو ما فيه إمكانية تكون دارس ومجتهد

لكن إذا كنت تقدر تروح على حسابك وعندك مقدرة إنك تكمل البكالريوس كامل على حسابك ( يعني شل فكرة إنك ممكن تدخل في البعثه من راسك ) ليه عشان تشوف أنت تقدر أولا

أنا قصدي من كلامي إنك ما تترك الدراسة على أمل ضعييييف

هذا رأيي
    وأسال الله تعالى لي ولك القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.