الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما أحسن كندا أم أستراليا؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdel120
    abdel120

مبتعث جديد New Member

abdel120 المغرب

abdel120 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى المغرب , تخصصى law , بجامعة hassan 2
    • hassan 2
    • law
    • ذكر
    • casablanca, casablanca
    • المغرب
    • Jan 2010
    المزيدl

January 11th, 2010, 09:48 PM

السلام عليكم ’ أنا عضو جديد بهدا المنتدى الرائع.
    لدي استفسار من الأعضاء الكرام ’ أنا لدي فرصتين للعمل في كندا و أستراليا لكن محتار أيهما أحسن من عدة نواحي كما أنه لدي فرصة اكمال دراستي الى جانب العمل . المرجو افادتي و شكرا.
  2. تختلف اخي الكريم حسب التخخص والمكان والمرحله فقد تكون دراسة الحاسب في استراليا افضل من كندا بينما تخخص اخر في كندا ا فضل ... وكلاهما ممتاز وقوي .

المجتمع .. الامن .. الدراسة ,, الخ كل هذي الجوانب تحتاج دراسة ومقارنة لاجابتك سؤال

استخير ومن ثم استشير واان شاء الله ربي يكتب لك الخير
    7 "
  3. كندا احسن لك خصوصا انك مغربي لانه هناك بتستفيد من اللغة الفرنسية الي قد تكون تمتلكها كذلك خط الطيران اقرب لبلدك ايضا مستوى المعيشة افضل هناك, الرواتب معاملة الشعب الخ... المقارنة ظلم واجحاف بحق كندا لانها افضل بلد للهجرة, الدراسة افضل ايضاً عيبها البرد فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Air wave
    كندا احسن لك خصوصا انك مغربي لانه هناك بتستفيد من اللغة الفرنسية الي قد تكون تمتلكها كذلك خط الطيران اقرب لبلدك ايضا مستوى المعيشة افضل هناك, الرواتب معاملة الشعب الخ... المقارنة ظلم واجحاف بحق كندا لانها افضل بلد للهجرة, الدراسة افضل ايضاً عيبها البرد فقط
    شكرا لك أخي على مشاركتك , لكن بالنسبة لرواتب أنا سمعت أن الأجور منخفضة في كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.