الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وين طلاب جامعة نيو ساوث ويلز ؟؟؟

وين طلاب جامعة نيو ساوث ويلز ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد نت
    أحمد نت

مبتعث مجتهد Senior Member

أحمد نت أستراليا

أحمد نت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب بجامعة UWS , بجامعة جامعة ويسترن سيدني
    • جامعة ويسترن سيدني
    • طالب بجامعة UWS
    • ذكر
    • سيدني, NSW
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

March 4th, 2007, 01:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير حبيت اعرف فيه احد قدم على جامعة نيو ساوث ويلز حتى نتبادل المعلومات حول الجامعة هاذي ونشوف وش وضعها

انا الحقيقة جاني قبول منها وان شاء الله ان الوزارة بتعتمده حسب ما قيل لي

فهل من مرافق:115: في هذه الجامعة علما بأنها بسدني
  2. الجامعة ممتازة و قوية خاصة فبي الجانب البحثى
    و هي من مجموعة الثمانية الشهيرة في أستراليا
    و لكن بالنسبة لي فإن القبول يحدده مركز القبول بالوزارة و هو من سيقوم باختيار الجامعة
    لدي خلفية بسيطة عن الجامعة من موقعها الالكتروني طبعا..أي خدمة في هذه الحدود أنا حاضرة.
    7 "
  3. الله يعطيك العافية وما تقصرين

انا قدمت عن طريق مندوبهم بالمعرض سواء لي محاضرة عن الجامعة و قلب راسي عن القبول

ويقول ان الجامعة ما تدخلها الا لما تجيب c بالمعهد

ولما راجعت الموقع شفت ان لهم شروط بالنسبة للقبول الجامعة من بعد المعهد ومطلوب درجات معينة من الايلتس حتى التحق بالجامعة

فالي ابي اتاكد منه هل الالتحاق بالجامعة بعد المعهد اجيب سي او درجة معينة من الايلتس لأن درجة الايلتس الي طالبينها بالموقع اعلى من سي

الله يعطيك العافية
    7 "
  4. ياحبيبي الجامعه هذي من اقوى الجامعه في نيو ساوث وليز

واخذت المركز الاول عده مرات .. ومنهاا كان عامين متتالين في جامعات نيو ساوث وليز

وجامعه ولونوجوج كانت فرع لهذي الجامعه ولاكن اخذت استقلالها في عام 85 على ما اظن ولست متأكد من التاريخ بالظبط ..

ولاكن .. زي ما قلت لك .. نيو ساوث ويلز ..من اقوى واقوى واقوى الجامعات في ولايه نيو ساوث ويلز

ولك تحياتي اخوي

العاني
    7 "
  5. هلا اخوي احمد ..

انا طالب جديد في جامعة نيو ساوث ويلز ,
    صحيح لازم تدرس في المعهد و تجيب C اقل شي عشان تقدر تلتحق بالجامعه, بس الجامعه سمعتها قويه ودراسة الانجليزي عندها احسن بكثير من معاهد ثانية و الميزة اللي اشوفه فيها ان عدد الطلاب العرب اللي فيها قليل ..

نظام دراسة الانجليزي فيها نوعين,

الاول: العام
    وهو عبارة عن دراسة انجليزي من البداية و يكون معاك طلاب كثير ( كلهم مبتدئين وعلى مستويات) كثير منهم جايين لدارسة الانجليزي بشكل عام ليس لاهداف اكاديميه ( بكالوريوس, ماجستير الخ )

الثاني: للدراسة الاكاديميه
    يتم تدريس لانجليزي لاهداف اكاديميه مثل والماجستير والدكتوراة. و هو عباره عن مستويات و في اخر مستوى يكون هناك امتحان والطالب اللي يجيب درجة C يستطيع ان يلتحق بالجامعه بدون شهادة توفل او ايلتس.

بس للبكالوريوس هناك pre-foundation يعني يتم تأسيس الانجليزي عندك و بعدها تبدا في ال foundation و هي السنه التحضيريه

بس اولا و اخيرا هذا كله يعتمد على امتحان تحديد المستوى اللي يعمل لك في اول يوم بالمعهد, لو كان مستواك اقل من المستوى المطلوب في (الانجليزي لاهداف اكاديميه) سيطلب منك ان تلتحق بالبرنامج العام لتقوية الاساس الانجليزي لفترة معينه ثم تلتحق للدراسة الانجليزي لاهداف اكاديميه.

اتمنى ان اكون وضحت الصوره , علما اني طالب جديد و صارلي تقريبا شهر
    حاولت اوصلك المعلومات العامه اللي عندي و اتمنى من الاخوان اصحاب الخبره ان يفيدوك بأشياء اكثر ..

و حاضر لأي مساعده ..
    7 "
  6. هلا وغلا اخوي batook

واخيرا حصلت طالب من ربعنا في نيوساوث ويلز :98:

والله يعطيك العافية على المعلومات روح يا شيخ الله يوفقك بدراستك ان شاء الله ويسر امرك وترجع لنا بشهادة الكبيرة

اخوي اذا ما عندك مانع فيه امكانية نتواصل عن طريق الماسنجر حتى نتمكن من التواصل وانا اخوك

والله يجزاك الله خير
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

اخوي العكاس الله يهديك هذا الموضوع قبل سنة وشوي وانت رفعت الموضوع الرجال الحين تخرج ورجع للسعودية وتزوج وانا بدخل الجامعة بعد اقل من شهر انا فتحت مواضيع مغبرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.