الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز أبغى حل

بليز أبغى حل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لوووج
    لوووج

مبتعث مستجد Freshman Member

لوووج نيوزيلندا

لوووج , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى صيدله , بجامعة اوتاجو
    • اوتاجو
    • صيدله
    • أنثى
    • نيوزيلاند, دنيدن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 18th, 2010, 09:55 PM

السلام عليكم
    اليوم اتصلت على مكتب التأشيرات وقالي انو التأشيره حقت الطالب تأخذ 3شهوووووووور يعني مو معقول أ
    اش هادا ماراح نستحل بلدهم والله رايحين ندرس عندهم ترا وبندفعلهم يعني وكمان المسؤول اللي في المكتب يقول مالقيتو غير أنكب بلد في التأشيرات يعني شووو بليز اللي عندو حل قبل ماأدفع لي الأدمي يقولي
  2. انا قدمت على الفيزا الاستراليه للطالب وقالو اقصى شيء ثلاث اسابيع وجلست ٣ ايام فقط
    وطلعت الفيزا مع المرافقين

والافضل لك لا تروحي للمكاتب النصابين
    فيه مكتب معتمد من قبل مكتب اصدار الفيزا الاستراليه بدبي
    موجود واحد بالرياض واحد بجده وواحد بالخبر ( فقققط )

ولا ياخذ رسوم فقط 202 ريال حق الشحن ومبلغ الفيزا يختلف على حسب نوع الفيزا اذا كانت للطالب تقريبا ١٤٩٠ درهم امارتي بشيك مصدق
    7 "
  3. المكتب اسمه مركز التأشيرات الاستراليه
    موقعه شارع المدينة – مقابل السفارة الهندية
    بجده

ويوجد مكتب بالرياض بحي السليمانيه شارع الامير ممدوح بن عبدالعزيز

ويوجد مكتب بالخبر بمركز الخليج

وهذا موقعهم موضح فيه اشياء كتير من ضمنها الابلكيشن حق طلب الفيزا ورسوم الفيزا

Australia Visa - The Rules, The Procedure, The Documents

هذا المكتب انصح فيه ممتاز ومعتمد من قبل السفاره الاستراليه
    انا جمعت اوراقي من شهادات وصور للجوازات والضمانات الماليه والابلكيشن حق طلب الفيزا الاستراليه اللي عدد صفحاته 23 صفجه وسهل جدا تعبيته لاتخافون منه
    وسويت شيك مصدق بمبلغ 1490 درهم بأسم السفاره الاستراليه ( ممكن تاخذين الاسم بالضبط من الموقع او من نفس المكتب بعد ماتزوريه وتشوفي ايش الاوراق المطلوبه )

واذا مافتح الموقع من الرابط هذا ابحثي بقوقل عن ( مركز التأشيرات الاستراليه بدبي )

اتمنى اكون افدتكم واي استفسار انا حاضر والسلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.