الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الفيزا الاسترالية الخاصة بـالمرافقين ( طلب مساعدة )

بخصوص الفيزا الاسترالية الخاصة بـالمرافقين ( طلب مساعدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اقرأ المزيد
    اقرأ المزيد

مشرف سابق على ملتقى المبتعثين الحكوميين

اقرأ المزيد أستراليا

اقرأ المزيد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى المبتعثين الحكوميين. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى information systems , بجامعة utas
    • utas
    • information systems
    • ذكر
    • tas, tas
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

January 31st, 2010, 01:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

انا ان شاء الله قريباً سأقوم بإجراءات الفيزا ولكن...

انا متزوج ولدي ثلاث بنات ( اعمارهن الله يحفظهن : 6 سنوات , 3 سنوات , سنة )

سمعت انه البنت اللي عمرها 6 سنوات لازم اجيب لها قبول مدرسة مع العلم اني ما ابيها تدرس في استرالية لانها ستدرس سنة أولى في السعودية وراح يكون تواجدها في الاجازات والمناسبات اثناء هذه السنة وبعد سنة سأحاول اخليها تدرس سنة ثانية انتساب واجيبهم عندي للاستقرار في استرالية ....ألخ

ولكن انا احتست في الفيزا !!!

هل تنصحوني استخرج لعائلتي فيزة سياحية ام اضمهم الي فيزتي ؟؟؟

هل يمكنني استخراج فيزة سياحية لأبنتي هذه والباقين يكون معاي ؟؟

هل الفيزا السياحية لازم كشف طبي ...الخ

* مع العلم انه راح اجيبهم بعد ثلاثة اشهر من وصولي

ماهي الطريقة ؟؟؟

اشكرك كل من حاول ايجاد طريقة او حل مناسب
  2. اهلين يأ اخي الكريم ،

انا اللي اعرفه ان الفيزا السياحية ماتحتاج كشف طبي ،
    وانا انصحك انك تضمهم للفيزا مو تطلع لهم فيزا سياحية لانه لو انتهى وقت الفيزا السياحية وهم باقين عندك وكشفوك دار الهجرة وكذا راح تصير لك مشاكل ،

انا بصراحة معرف عن قانون اللي عمره 6 سنين لازم يدرس ، لكن اذا حكمت مرة يعني جيب لها قبول من معهد انها تدرس انقليزي اذا ممكن او تدرس اي شي بس اسم كذا ولاراحت هناك تجلس بالبيت مدري هل فكرتي هذي ممكنة ولا لا ،

ولكن اتمنى ان الاخوان يفيدونك اكثر مني ،
    7 "
  3. اولا مواعيد الدراسة في السعودية تختلف عن مواعيد الدراسة في استراليا يعني احنا ننتهي وهما يدرسو في استراليا
    ثانيا لازم تكون عندك فيزا مرافقين للاولاد عشان يتم صرف مكافاة لهم من الملحقية وغير كذا لا
    ثالثا بامكانك طلب قبول مبداي من مدرسة اسلامك برستون عن طريق اتصالك بهم او مخاطبتهم عن طريق الايميل واذا كان ضروري القبول بعد اسبوعين راجع استراليا وبامكانك الاتصال عليا وان شالله اجيب لك قبول مبداي لبنتك ربي يحفظها لك او راسلني على ايميلي wajdy999 الهوت ميل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.