الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاوب على سؤالي وإقراء بشارتي

جاوب على سؤالي وإقراء بشارتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng. Mishal
    Eng. Mishal

مبتعث جديد New Member

Eng. Mishal أستراليا

Eng. Mishal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Engineer , بجامعة Griffith Univ.
    • Griffith Univ.
    • Engineer
    • ذكر
    • Gold Coast, Queensland
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

March 13th, 2007, 08:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم ياشبان وياشابات وياصبيان ويابنات :89:

والله ياجماعة الخير أنا عندي سؤالين لا ثالث لهما:
    السؤال الأول: الحمدلله قدرت أحصل على قبول مبدئي من جامعة Griffith وبالتخصص إللي أبيه (Master)، بس كيف إني أقدر أحصّل على ضمان مالي من وزارة التعليم العالي عشان أرسل أوراقي وأحصّل القبول النهائي ويجيني CoE وآخذ الفيزا؟

السؤال الثاني: من عنده خبر متى يبدأ برنامج الإبتعاث الجديد؟ لأني كنت يوم الأربعاء الماضي 3/مارس/2007 بوزارة التعليم العالي وقالوا لي إنشاء الله قريب شهرين ثلاثة!! طبعاً هذا للدراسات العليا
    وأنا والله خلاص مافيني حيل أصبر:101:

وعندي لكم بشارة:85: إن المعدلات للي يرغبون في تكملة الدراسات العليا راح تنزل وخصوصاً التخصصات الطبية والهندسة إلى 3.25 بدلاً من 3.75 وفيه توجه كبير لزيادة أعدا المبتعثين وخصوصاً في التخصصات العلمية
  2. اخي الكريم لما كنت في ملتقى أمريكا اخبرنا د. نبيل الراجح أي طالب معاه قبول يرسله لمركز القبول بالفاكس ووهناك يكملوا لك الإجراءات اللي فهمته ما راح يعطوا اي طالب الضمان المالي في يده كل شيء عن طريق مركز القبول
    7 "
  3. أختي العزيزة شكرك على الرد وأتمنى لك التوفيق..

بس سؤالي كيف ارسل للوزارة قبولي لأني كنت عندهم الأربعاء الماضي وقالوا لي أصبر حتى يفتح البرنامج!!..
    ياليت لو تعلميني كيف الطريقة وإيش الإجراءات المتبعة
    7 "
  4. قال د. نبيل الراجح اي طالب عنده قبول يرسله لمركز القبول بالفاكس وهم ينسقوا مع الطالب ويكملوا اجراءته واللي معاه قبول وفيزا يروح الوزارة وهم يعطوا قرار الابتعاث على طول هذا اللي فهمته منه
    طبعا هذا الكلام كان في ملتقى طلاب أمريكا لبرنامج خادم الحرمين الشريفين الثاني
    و ما عندي اي خلفية عن البرنامج الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.