الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى مسافرة

الى مسافرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6557 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوزي
    اوزي

مبتعث مبدع Amazing Member

اوزي غير معرف

اوزي , تخصصى Graduate student , بجامعة University of Western Australia
    • University of Western Australia
    • Graduate student
    • غير معرف
    • غير معرف , Perth-Western Australia
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

May 7th, 2006, 03:51 PM

السلام عليكم....

مسافرة...لو بغيتي تدرسي في استراليا حطي أسالتك هنا وانا حاضر اجوابك حتى يستفيد الجميع

تحياتي
  2. اخي الفاضل أوزي :
    مساء الخير

أنا حصلت على قبول مشروط في تخصص التسويق من جامعة كويز لاند ولدي بعض الأسئلة :
    1. هل ستفتح التعليم العالي بعثات لاستراليا ومتى ؟
    2. كيف استطيع استخراج التأشيرة الخاصة بالدراسة؟ ( سمعت من البعض أن السفارة الإسترالية لا تعطي التأشيرة إلا بعد دفع جزء من الرسوم للغه الإنجليزية ) هل هذا صيحيح؟
    3. كم ستأخذ إجراءات الحصول على تأشيرة الدراسة وكم مدة التأشيرة؟

دمت لمن تحب
    7 "
  3. هلا اخوي Marketing man

جامعة كوينزلاند من افضل 8 جامعات في استراليا..ها دراستك ماجستير ولا شنو ؟

للاجابة على اسئلتك :

1-نعم ستفتح بعثات لاستراليا في شهر 6 يعني مع بعثات امريكا في نفس الوقت

2-انصحك تطلعها عن طريق مكتب IDP اللي في الرياض اذا انت في الرياض..واذا بتطلعها بنفسك تقدر عن طريق شركة البريد اراميكس,,, نعم صحيح لازم تدفع رسوم اللغة (على الاقل ل3 شهور) او اكثر يعتمد عالجامعة حتى تطلع الفيزا

3-تقريبا شهر واحد..بس يمكمن تصير اكثر مع فتح البعثات من الزحمة..انشاء الله ماتطول

4- مدة الفيزا هي مدة الدراسة حقك..يعني اذا في القبول المشروط حاطين لك مثلا سنة لغة +سنتين دراسة .بتكون الفيزا 3 سنوات...وحتى لو طولت اكثر تقدر تجددها من استراليا بدون ماتحتاج تطلع بره البلد(مو مثل امريكا)

واذا فيه اي سؤال انا في الخدمة اخوي

تحياتي
    7 "

4. أوزي من جد محرجو منك
    بس والله مارضي الموضوع يفتح معايا وحاولت معاة كثير
    الحمد لله شبك الحين
    بالنسبة لأستراليا
    والله ما قصرت بالمواقع والمعلومات
    لكن موضوع ندفع للمعهد أول
    يبغالها تفكير
    وجزاك الله خيراً
    7 "
  5. الله يسر أمرك أخوي أوزي
    بالنسبة للدفع مقدما أنا كنت عند الأرامكس أمس وقالي قدم بضمانك المالي الشخصي واحتمال أنهم ما يرسلون لك فيزا لأن الجامعات تبي الدفع مقدم قلتله الدفع ما أعطاني جواب واضح إذا عندك تعقيب لأني أحاول لما يفتحون الوزارة اكون مجهز التأشيره.
    دمت بخير
    7 "
  6. هلا اخوي marketing man...

من جد منحرج منك..صار لي كذا يوم احاول افتح هالموضوع وأرد..مو راضي..الظاهر نفس مشكلة مسافرة مع هالموضوع..

المهم...اعتقد حتى لو قدمت بضمانك المالي الشخصي..مابيكون كافي..يعني الدفع لابد منه.هذا حسب معولوماتي..واتمنى تكون مو صحيحة..بس مو الدفع حق كل الفترة طبعا..يعني مثلا لو بتدرس سنة لغة وبعدها الديجرييه...تدفع حق سنة اللغة بس..لما ترسل للجامعة الضمان المالي الشخصي+فاتورة المبلغ المدفوع ,بيرسلون لك شي اسمه COEواللي هو Confirmation of Enrolment >>
    COE يعادل ال اي توني في امريكا..لما تستلم ال COE ترسله مع باقي اوراقك مثل الفحص الطبي والجواز وغيره عبر ارامكس الى السفارة الاسترالية في الامارات..وبعدها تستلم جوازك وفيه الفيزا.

بالنسبة للتقديم بضمان الوزارة..صراحة ماعندي علم فيها..يمكن يغنيك عن الدفع بما أنه الوزارة ضامنة الشغلة..ما ادري بالظبط عن هالنقطة..

السفارة ماعندهم مشكلة يطلعون لك فيزا اذا رسلت لهم ال COEاللي هو يطلع من الجامعة..يعني مشكلتك مع الجامعة..هل يعطونك COEبدون دفع..مثلا بضمان الوزارة بس..الله اعلم..حاول تجرب معاهم..واذا مانفع..مالك الا الدفع!

لو حبيت اي معلومة انا حاضر

تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم وانا مع الاخ اوزي للمساندة

يمكنك بواسطة ضمان الوزارة و الدفع المقدم لمعهد اللغة الحصول على الفيزا .. و بامكانك التقديم مثلا ل3 اشهر لغة انجليزية و من ثم بامكانك تمديدها و الملحقية الثقافية السعودية في استراليا كريمة جدا حيث بامكانك تمديد اللغة الى 6 اشهر زيادة عن السنة ... و Coe لا تحصل عليه الا بعد الدفع ...

تحية طيبة

عبود وزير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.