الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا لراغبين الدراسة باستراليا

مهم جدا لراغبين الدراسة باستراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a_kalbi
    a_kalbi

مبتعث مستجد Freshman Member

a_kalbi المملكة المتحدة

a_kalbi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mechanical engineering , بجامعة Portsmouth .U
    • Portsmouth .U
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • Portsmouth, Portsmouth
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2006
    المزيدl

March 16th, 2007, 10:09 PM

السلام عليكم ..

لكل الي يبون يدرسون بجامعات استراليا .. في مكتب اسمو (IDP) هذا المكتب معتمد من الجامعات الاسترالية .. وهالمكتب ممكن يفيدك بكل حاجة من الالف للياء ..
    والمكتب ما ياخذ اي عمولة ..

عنوان المكتب .. بجدة (طريق المدينة الطالع .. بفندق الموفنبيك .. بعد مستشفى المغربي ومقابل سوق المساعدية .. ) الفندق الي بطرق المدينة الطالع
    المكتب تدخلة من البوابة الي في اليسار واول ما تطلع من الاصنصيل (المصعد) حتلاقي درج صغير تنزل منه وحتلاقي سيب طــــــــويل هو في اخر السيب .. ممكن تسألو السكيورتي وهم بيدلوكم .. وهذي ارقام المكتب 6681077 - 6633822 بس الافضل انكم تروحولهم لانو ما راح يردون على التلفون .. مو طناش بس من ضغط العمل .. وترى الموظفين الي هناك قمة في الاخلاق .. (مو دعاية بس هذا الي شفته منهم ..

الله يـــــــوفـــــــق الـــــــجـــــــمـــــــيع ويـــــــكــــــتــــــبـــــلـــــهــــــم الي في الــــخـــــــــــــــيـــــــر
  2. فرع مكتب الرياض

العطار للسفريات في حي الملز خلف مصنع البيبسي وتراهم مايخذون فلوس
    ت/4793930

بس الله يعينك فيه واحد سوداني بااااااااااارد:109: وانتبه تراه مهو بحريص ويضيع الأوراق
    وفيه مكتب ثاني في مجمع الأندلس من الخلف تحت مطعم مراكش المغربي اسمه I-GEC وتراهم ممتازين منضمين ومرتبين وفاهمين وحريصين بس ياخذون 1500 ريال بس يجيب لك القبول بسرعة أنا جاب لي القبول بتسع أيام
    ت/4199060-4199061

دعواتكم بأن تضبط أموري مع التعليم العالي ويبتعثوني لأن عندي قبول بس أبي أروح عن طريق التعليم العالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.