الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة شريحة اوبتس

مشكلة شريحة اوبتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5185 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خدالقمر
    خدالقمر

مبتعث مستجد Freshman Member

خدالقمر أستراليا

خدالقمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Computer science , بجامعة RMIT
    • RMIT
    • Computer science
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

February 14th, 2010, 11:30 AM

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

عندي مشكلة في شريحة اوبتس وهو أن الرصيد يخلص بسرعه خلال يومين مع ان مكالماتي جدا محدودة والرسائل نادرا

وعندهم خدمة زي الاهل والاصدقاء اللي عند الاتصالات السعودية

فكيف احدد ارقام الاصدقاء علشان استفيد من هذه الخدمة ؟؟
  2. الشريحة الprepaid تخلص بسرعة
    خذ فاتورة احسن ..يعني توقع معاهم عقد
    عندهم بلان الشهر ب 100 $اظن unlimited هذي اللي ناوية اخذها
    تحتاج تروح لهم مع الجواز والفيزا وكشف حساب فيه الف دولار وبطاقة الجامعة .. وصورة مثلا عقد ايجار او فاتورة كهرب
    7 "
  3. هذا رقم خدمة العملاء لأوبتس

1300555002

انا مشترك في تيربو صحيح يضاعفون الرصيد بس نصه رسائل لمشتركي اوبتس ونصه مكالمات
    عموما ماادري هل فيه احسن منها اولا لكن بإمكانك التسجيل في موقعهم ومتابعة رصيدك أون لاين
    لأنه ممكن ينتهي صلاحية شحنك وكذا ينتهي رصيدك حتى لوماكلمتي أبدا فالأفضل إنك تتابعينه عن طريق الموقع وتشحنين قبل تاريخ الانتهاء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PINK
    الشريحة الprepaid تخلص بسرعة
    خذ فاتورة احسن ..يعني توقع معاهم عقد
    عندهم بلان الشهر ب 100 $اظن unlimited هذي اللي ناوية اخذها
    تحتاج تروح لهم مع الجواز والفيزا وكشف حساب فيه الف دولار وبطاقة الجامعة .. وصورة مثلا عقد ايجار او فاتورة كهرب

بس اخت بنك فيه مشكله وهو الاتصال على السعوديه هذه هي المشكله اوكيه تقدري تاخذي بلان بس مشكله الاتصال الدولي محسوب عليك الا اذا انتي تقدري تسوي كنترول
    انا من ناحيتي ماخذ بلان لاني ماخذ منهم جوووال بس الاتصال الدولي عن طريق شريحه ثانيه وهي ليبرا التسعيره ارخص وفقط بس مخليها للاتصال الدولي هذي من ناحيه والناحيه الاهم تذكري انك ممكن تتصلي على جووال برى شبكه اوبتس يعني هذا كمان محسوب يعني لا تحطي في بالك انه ماراح يجيك الا 100 دولار
    وانا احس في اوبتس مشكله الكثير صار يشكي منها بس وش المشكله الله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.