الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب أستراليا -هل أرسل طلباتنا مركز القبول؟؟ سؤال محيرني؟؟

طلاب أستراليا -هل أرسل طلباتنا مركز القبول؟؟ سؤال محيرني؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saeed98
    saeed98

مبتعث مستجد Freshman Member

saeed98 أستراليا

saeed98 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى sales manager , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • sales manager
    • ذكر
    • sydney, Jeddah
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

March 19th, 2007, 03:24 PM

السلام عليكم...

اخواني أخواتي... راسلت اليوم الجامعة اللي طلبت من الوزارة ان تقدم لي فيها بحكم ان عندي قبول مبدئي (اوفر ليتر). ومع الأسف الجامعة ما أفادوني بشئ .وقالولي ان المخاطبه تتم عن طريق مركز القبول فقط لسرية المعلومات. وعلى ما أخبروني، انهم أرسلوا الاستمارات الى مركز القبول لتعبيتها من قبل الوكيل او مركز القبول في السعودية. ولكن الجامعة لم تستلم حتى اليوم الملفات الخاصه بنا نحن الطلبه (عني شخصيا)، علما انه بعد استلام الجامعه لملفاتنا سيتم دراستها وقد يأخذ الرد شهر على الاقل او اكثر، وذلك على حد قول مكتب التسجيل في الجامعة.
    ومن ثم اسبوعين على الاقل لاصدار COE. ومن ثم شهر على الاقل للفيزا........:100:

لم أستوعب رد الجامعة لي، هل من المعقول أن مركز القبول لم يرسل أوراقنا الى الان؟؟؟:95:

شباب و صبايا، اللي صار له نفس الشئ يفدنا لتعم الفائدة...

Fail to plan is plan to fail
  2. انا اليوم كنت عند مكتب الدكتور عيسى علشان اختار الجامعة
    خالي خلاص مومشكلة بس يمكن اوراقك تكون هناك مايمديك تغير او تختار
    الجامعة بس كان اليوم قمة في الأخلاق وقالي يمكن بداية الأسبوع القادم يوم الأثنين
    تجي قبولات

مع الشكر
    7 "
  3. مشكورين عالمرور،،، والجهد المبذول في زيارة المسئولين...
    و ان شاء الله تكون عندهم على ما قالوا المسئولين...

وما بعد الضيق الا الفرج... بإذن الله

وأعتقد ان يتم الانتهاء من الصين وكوريا واليابان ، بعد يجي دورنا بعد نيوزلندا
    7 "
  4. والله يا أخي أنا قبل اسبوعين كنت في الوزارة وبالاخص في قسم الفاكسات انتظر فاكس من جدة واسمع اثنين من موظفي الوزارة واحد منهم عنده قريبته مبتعثة لاستراليا وقال له ان ملفات طلاب استراليا طارت خلاص.

هذا الكلام قبل اسبوعين يعني خلال الاسبوعين القادمين ان شاء الله حتوصل القبولات

بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.