الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارسلت الضمان المالي للجامعة ولكن .....؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة ارسلت الضمان المالي للجامعة ولكن .....؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هيبة السلطان
    هيبة السلطان

مبتعث مستجد Freshman Member

هيبة السلطان أستراليا

هيبة السلطان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب دكتورا , بجامعة جامعة غرب سدني
    • جامعة غرب سدني
    • طالب دكتورا
    • ذكر
    • سدني, نيو ساوث ويلز
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 20th, 2010, 06:46 AM

يعطيكم العافية واتمنى التوفيق لي ولكم جميعا..
    شباب انا ارسلت الضمان المالي للجامعة قبل شهرين والى الحين مارسلوالي القبول النهائي ecoe من شان اطلع الفيزا كل مارسلهم يعطوني موعد....................
    المهم فيما لو مارسلوا لي الجامعة القبول النهائي وش الحل ؟؟؟؟؟ كيف اطلع فيزا وهل فيه مشكلة لو طلعتها على قبول المعهد ؟؟؟؟؟

اتمنى ان احصل على اجابة ....
    تحياتي للجميع ...وبالتوفيق
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيبة السلطان
    يعطيكم العافية واتمنى التوفيق لي ولكم جميعا..

شباب انا ارسلت الضمان المالي للجامعة قبل شهرين والى الحين مارسلوالي القبول النهائي ecoe من شان اطلع الفيزا كل مارسلهم يعطوني موعد....................
    المهم فيما لو مارسلوا لي الجامعة القبول النهائي وش الحل ؟؟؟؟؟ كيف اطلع فيزا وهل فيه مشكلة لو طلعتها على قبول المعهد ؟؟؟؟؟

اتمنى ان احصل على اجابة ....

تحياتي للجميع ...وبالتوفيق

هذا شي غريب .. انهم يتأخرون ..

ارجو التأكد من التالي ..
    1- اذا انت تتعامل من مكتب وهو اللي جاب لك القبول .. فيجب ان تتابع معهم .. وهم الجهه المخوله في مراسلة الجامعه
    2- اذا انت اللي جلبت القبول بنفسك .. ياليت تتابع معهم على ايميل القبول والتسجيل الخاص بالجامعه

3- اذا القبول جايبه من مكتب . ولم تستطيع التواصل معه واظطريت انك ترسل الضمان بنفسك .. فياليت .. ترسل ايميلي كامل توضح فيه اسمك ورقمك الجامعي وتاريخ ميلادك .. وبعدين توضح ان المكتب اللي جاب لك القبول .. لم يتواصل معك وانه غير متعاون ( لإن الجامعه تعتمد فقط الشخص والايميل اللي راسلهم اول مره عند جلب القبول)

انا انصحك .. النك تنتظر حتى يطلع القبول النهائي للجامعه وتقدم على الفيزه .. لكامل مدة الدراسه
    في حالة تعثر التواصل وجلب القبول النهائي للجامعه ..
    - تقدر تطلع بفيزة دراسيه لفترة اللغه وبعدين تجددها اذا وصلت استراليا
    - تقدر تجي استراليا بفيزة سياحية وبعدين اذا وصلت استراليا تحولها لفيزة طالب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.