الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو مساعدتي

أرجو مساعدتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5162 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naalfa
    naalfa

مبتعث جديد New Member

naalfa أستراليا

naalfa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى PROGRAMMER , بجامعة KING SAUD
    • KING SAUD
    • PROGRAMMER
    • ذكر
    • canberra, canberra
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

March 3rd, 2010, 03:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرجو من يفيدني بموضوع ماني عارف وش اسوي

أنا قدمت فيزا الكترونية لي وأفصحت عن بينات زوجتي وابنتي في النموذج الالكتروني وصدرت فيزا لي انا فقط لأنهم ماعلموا الفحص الطبي لظروف صحية

والآن بجيبهم لاستراليا عندي ماهو الخطوات

أقدم لهم من جديد؟؟؟ والا فيه طريقه الكترونية ؟؟؟ والا بس اسوي الفحص وهما يعرفوا

أو فيه نماذج اعبيها

وفقكم الله
  2. اخي الكريممن الطبيعي ما تطلع لهم الفيزالان المتلبات ناقصه وهي الفحص الطبي وتبقى معاملتهم معلقه لين ما ترسل الفحص الطبي
    ولكن فيه حل سو الفحص الطبي انت وثم ارسله مثل ما ارسلت فحصك السابق
    ويفضل قبل كل هذا اتصل على مكتب التاشيرات في دبي وان شاء الله تخلص اجراءاتك واللي انا اخبره ما تاخذ اسبوع
    وسمعت ان فيه مكتب فيه الرياض بس ما عندي خلفيه عن هذا الموضوع
    انت لا تشيل همه اهم شيء سو لهم الفحص الطبي وبعدين شيك مع المكتب اللي بدبي والا اللي بالرياض
    7 "
  3. تاكد من موقع طلب الفيزا انه اسمائهم مدرج طلب استخراج الفيزا لانك ممكن تكون ادرجة اسماء العائلة بس ما اخترت خيار طلب الفيزا لهم، اذا كان الطلب موجود يسوون الفحص الطبي ويرسلونه، اذا ماكان فيه طلب للفيزا ابد بالحل هاذا فيه نماذج تعبيها انت، وبعد كذا ترسلها بالايميل لعائلتك في السعودية يوقعون عليها ويسلمونها لمكتب التأشيرات الاسترالية في السعودية في حالتك لا يمكن التقديم لهم اونلاين وطبعا مع النماذج ترفق المستندات المطلوبة مثل خطاب من الجامعة انك طالب ومنتظم، الضمان المالي ومذكور فيه افراد عائلتك.
    عموما الرابط من موقع دائرة الهجرة الاسترالية يوضح لك المطلوب عمله، ابدأ في عملها حسب الترتيب المذكور, اهم شي اقرأ الصفحة بالكامل، وحضر المستندات المطلوبة كاملة حتى تصدر فيزتك في اسرع وقت، اذا احتجت مساعدة اسأل وانا حاضر.
    http://www.immi.gov.au/students/stud...w-to-apply.htm

تحياتي
    7 "
  4. لا فيه مستندات لابد من ارسالها مع الناذج موجودة في اخر الصفحة، على العموم المستندات المطلوبة هي:
    • خطاب من معهد اللغة او الجامعة يفيد بالتالي an original letter from the education provider stating:
      • نوع الكورس اللي تدرسه حاليا the course you are studying
      • مدة الكورس وهاذي حاول تضيف مدة دراستك الاكاديمية ضمان الخطاب the duration of the course and your expected completion date
      • if you are satisfying course requirements هذا توضيح من المعهد انك اوفيت بالمتطلبات الخاصة بالمعهد لاتشغل بالك فيها مو مهمه.

• خطاب الضمان المالي من التعليم العالي مضاف فيه اسماء العائلة. evidence that you have enough money to support your dependants in Australia
    • دفتر العائلة مع الترجمة evidence of your relationship with your dependants in the form of officially issued birth and marriage certificates
    • قبول لابنائك اذا فيه احد في سن الدراسة evidence of school enrolment for your school-aged dependants
    • evidence of health insurance for each dependant التأمين الطبي ممكن تاكده من القبول النهائي COE اذا مذكور في انه عائلي.

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.