الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن العمل اثناء الدراسه في سيدني

استفسار عن العمل اثناء الدراسه في سيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulrahman.A
    Abdulrahman.A

مبتعث جديد New Member

Abdulrahman.A أستراليا

Abdulrahman.A , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى أستراليا , تخصصى engineer , بجامعة ultimo college
    • ultimo college
    • engineer
    • ذكر
    • sydney, sydney
    • قطر
    • Mar 2010
    المزيدl

March 6th, 2010, 05:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام عندي استفسار بسيط
    انا حصلت قبول من كلية التيمو في سيدني وحصلت الفيزا الحمدلله وناوي ادرس على حسابي ان شاء الله
    وسمعت انه الطالب ممكن يشتغل اثناء الدراسة لفترة 20 ساعه اسبوعيا وممكن تغطي جزء من المصاريف
    طبعا مصاريف الدراسه والبالغه 15 الف دولار سنويا متوفره عندي ولكن اخاف
    الفلوس اللي عندي ما تكفيني من ناحية مصاريف الحياه والسكن ف حبيت اعرف هل العمل اثناء الدراسة ممكن يغطي جزء من تكاليف الحياه فقط .. دون مصاريف الجامعه..
    وكم ممكن يغطي من تكاليف الحياه .. اذا كانت حياه عاديه جدا - الله يعينا هالسنتين

ياليت اللي عنده معلومه حتى لو صغيره يفيدنا فيها
    اخوكم رايح وحاط يده على قلبه
    جزاكم الله خير
  2. سلام عليكم اخوي
    انا بخبرك شي عن العمل في استراليا العمل هو نظام ساعات يعني اجورك بعدد الساعات اللي تعمل فيها واقل اجر بتاخذه قدره 10 دولارات في الساعه يعني اذا انت تشتغل 20 ساعه و هي الحد الاقصى المسموح للطالب العمل فيه و على اقل اجر اللي هو 10 دولارات يعني بتكسب 200 في الاسبوع وهذه ال 200 دولار مممكن تدفع فيها اجار السكن حقك يعني والله بتفيد ليش لا اذا بتقول ان ميزانيتك محدوده ....اذا انك تقدر توزان بين الدراسه والشغل يعني الشغل مياثر على دراستك.....
    والله يرزقك ويوفقك ويسهل دراستك
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.