الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل المبتعثين لنيوزليلاند (وخصوصا اوكلاند)

لكل المبتعثين لنيوزليلاند (وخصوصا اوكلاند)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan_998
    hassan_998

مبتعث مستجد Freshman Member

hassan_998 غير معرف

hassan_998 , تخصصى طالب , بجامعة جامعة أوكلاند
    • جامعة أوكلاند
    • طالب
    • غير معرف
    • أوكلاند سيتي, أوكلاند سيتي
    • غير معرف
    • Jul 2006
    المزيدl

March 28th, 2007, 12:43 PM

هلا اخواني واخواتي اول شي احب اباركم لكم القبول للبعثة وانشالله عقبال قبول الجامعة والفيزا وماشالله سمعت اخبار حلوة عن الملتقى (خسارة ياريت كنت معاكم لانو سفروني قبل شهرين من دون ملتقى ولا اي شي رغمني في دفعتكم) يلا عالعموم الناس هنا ماقصرو
    تاني شي وهوا الاهم بس ودي اتعرف على الي جيين لنيوزلندا وخصوصا اوكلاند عشان نقوم بالواجب (ترى لا تدورو كوازي ومفطحات محنا في السعودية:103: ) وازا احتجتو ايتها خدمات عاد لا تترددو انا موجود واخدمكم بعيوني
    اخوكم ^^ مديني في نيوزيلاند ^^
  2. تسلم أخوي

والله يعطيك العافية و انا لسى ماني عارف جاني قبول ولا لا بس احتمال كبير انه بأكولاند

بس ياريت تقولنا عن الاجراءات اذا وصلنا هناك واذا فيه عندك نماذج من الاوراق الي راح تطلب منا اذا وصلنا من فتح ملف بالملحقية و فتح حساب وغيرها

ومشكووووور مرة آخرى
    7 "
  3. هلا اخوي ماجد بالنسبة للاجراءات انتا اول ما توصل المفوض انه حيستقبلك مندوب من الجامعة او المعهد (بس ما اضمنلك لانو انا ما استقبلوني) المهم بعدها لما تروح معهد اللغة حيعطوك النماذج حقت الملحقية وبالنسبة لنماذج فتح الحساب هذا يعتمد على البنك الي حتفتح فيه حسابك وترى هذي الاشياء كلها بسيطة لا تشيل همها وتقدر تلاقي النماذج في موقع الملحقية www.sacm.org.au اتمنى اني اكون وفيت واذا في اي اسئلة تانية انا حاااضر
    7 "
  4. hassan_998

فالكـ التوفيق

انا جاني قبووولي على كرايست تشيرج

جامعة كانتربري

دراسة اللغة 44 اسبووع

الانتهاء من الجامعة 2012 <========< لا تتوقع هجري وارووح انا فيها ههههههههههههههههههه

وانشاء الله راح نكوون في خدمة اخواننا الطلبة اللي يسبقهم يخدمهم

سفري راح يكوون بشهر جووون اللي هوة شهر خمسة هجري اتوقع بيوووم 10

كل المحبــة الكــ

دي

دي

ليتوني الدوووبي
    7 "
  5. اخوي عاشق الكلمة انا في ELA ومدري انا الي فبالك ولا لا لانو في المعهد حقي في اكتر من حسن وبالنسبة لاخوي ليتني همك انشالله توصل بالسلامة وطيب انك في كرايسشيرش لانو يقولو بلد حلوة بس ما اتوقع انو دراسة اللغة 44 اسبوع لانو هدا يعتمد على مستواك في ناس يخلصو في شهرين وفي ناس يفحطو اكتر من سنة ونص في اللغة يلا بالتوفيق انشالله وازا احتجت اي شي لاتتردد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.