الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسر عاجل ياأخواني

أستفسر عاجل ياأخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية adel22
    adel22

مبتعث جديد New Member

adel22 أستراليا

adel22 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى تمريض , بجامعة ---------
    • ---------
    • تمريض
    • ذكر
    • ----------------, ------------
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 11th, 2010, 02:46 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلي الأخوان الموجودن في المنتدي أرجوا من الله ثم منكم المساعده لأني محتار يأخوان أنا ممرض في قطاع حكومي وعندي رغبه في تكميل الدراسه للحصول علي البكالوريس في التمريض والماجستير وأنا حاصل علي دبلوم وكم مره قدمت عن طريق العمل يتم الرفض لعدم وجود البديل وعندي رغبة في ترك الوظيف لإجل تكميل الدراسة وجاني قبول من university of wester sydney
    وحبيت أستفسر عن الجامعه والمنطقه الموجوده فيها الجامعة من ناحيه المعيشه لأنه راح أجي علي حسابي الخاص ثم الأنضمام للبعثه.

ممكن من الأخوان يفيدوني عن طريقة الأنضمام للبعثه وش الطريقه لأنوا راسلت الملحقيه وجاني رد أن تكمل 30 ساعه من الأستاد حموده الأحمر مش واضح الرد.

أنا حبيت أعرف 30 ساعه لغه أو من البكالوريس.

ولكم مني جزيل الشكر

أخوكم عادل

2. والله وجهة نظري وعلى بحوثي اللي سويتها ترا استراليا اغلى من بعض ولايات امريكا

طيب انت في اي مستشفى اذا بالرياض والمستشفى تبعكم يطبق نظام التشغيل الذاتي علمني عشان ارسل لكم خمسه ممرضين مو واحد عشان يكونو بديل
    وعلى نظام الساعات فيه البعض خلال شهرين يتحول وبعضهم تجي سنه ولسا يعني مدري شلون حظوظ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.