الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بريطانيا او استراليا !!

بريطانيا او استراليا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5153 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مصقال
    مصقال

مبتعث جديد New Member

مصقال المملكة المتحدة

مصقال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ان شاء الله هندسه كهربائيه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ان شاء الله هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

March 11th, 2010, 06:25 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني انا ان شاء الله راح اطلع ابتعاث عن طريق المؤسسه العامه
    بس ياليت تفيدون عن الجامعات الممتازة ومعاهد اللغه لاني ولله محتار بين استراليا وبريطانيا وبعض الدول الاخرى!
    مدري وين اروح وياليت كل واحد يكتب الفرق استراليا وبريطانيا ويكتبب السبب
    وماهي افضل الجامعات في تخصص الهنسه الكهربائيه( بكالريوس)؟
    وهل دراسه سنه واحده لغه تكفي لتكمله الدراسه في الجامعه؟! علما باني ما اعرف انقلش ابد
  2. هلااا والله ياخوي ..

انا ساكن معاي واحد يدرس هندسه كهربائيه .. حنا في استراليا في مدينه بيرث ولايه غرب استراليا

هو تقريبا خلص اللغه بسنه وشهرين .. وبالنسبه لتخصصكم ما اظن يحتاج لكم لغه قويه .. الا بالكتابه .. لان فيه لابات تكتبون عنها بس ..!

اللهم اللي تحتاجه انك تعرف المصطلحات زين وتحفظهم ..!

بالنسبه لبريطانيا اظن مقفلينها نهائيا
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي قبوط
    طيب ممكن اعرف اسم الجامعه اللي هو فيها؟
    وبالنسبه لبريطانيا انا تبع المؤسسه العامه مالنا دخل في التعليم العالي
    انا قصدي بريطانيا او استراليا من ناحيه الشعب والتعامل معك كمسلم
    7 "

4. أخي الكريم

هل أنت مدرب(يعمل في المؤسسة حاليا) ومبتعث

ام أنك تطمح إلى أن يتم إبتعاثك ضمن برنامج إبتعاث المدربين التقنيين المعلن عنه مؤخرا(للطلاب الخريجين)

لأن في الحالة الأولى , وحسب التعميم الأخير من نائب المحافظ , لن يتم النظر في طلبات الإبتعاث لأستراليا وبريطانيا

أما الحالة الثانية , فلا علم لي بها , هل يكون وضعهم كوضع المدربين(الذين على رأس العمل) كالحالة السابقة أم لا

بالإضافة إلى أنني سبق وأن قرأت تصريح للمحافظ بخصوص برنامج الإبتعاث المعلن عنه مؤخرا , إلى أن جميع الساعات التي درسها الطلاب ستتم معادلتها

مما يوحي بأنه ربما يكون هناك إتفاق للمؤسسة مع جامعات أو جهات محددة , يتم إبتعاث الطلاب إليها .

بالتوفيق

7 "
  5. ^^^
    انا من الحاله الثانيه
    بالنسبه للجامعات اللي موقعه معها المؤسسة اتوقع بعض الجامعات اللي في ايرلندا ونيوزلندا
    اما بريطانيا مافيه اتفاقيات على ما اعتقد
    وفاتحين مجال الابتعاث لها

وبالنسبه لسؤالي الثاني اللي محد جاوب عليه
    هل مده سنه واحد لدراسه اللغه الانجليزيه تكفي لإتقان اللغه لتكون مؤهل لدخول الجامعه؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.