الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقونـــــــــــــــــــــــــــــــــــا يا الربـــــــــــــــــــــــــــــع؟؟؟؟؟

الحقونـــــــــــــــــــــــــــــــــــا يا الربـــــــــــــــــــــــــــــع؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نور الشوق
    نور الشوق

مبتعث جديد New Member

نور الشوق غير معرف

نور الشوق , تخصصى طالب , بجامعة cot
    • cot
    • طالب
    • غير معرف
    • استراليا, بعدين
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

March 30th, 2007, 05:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد

الله يوفق الجميع بدون استثناء بس يا الربع انا واكيد فيه ناس مثلي كثير محتارين من امرنا لانه الي الحين ما صلحنا شيء والله لا قبول من جامعات ولافيزا ولا يحزنون

السؤال

هل ننتظر الوزارة الين تدق وتقول تعالوا خذوا القبولات والا ايش الحل لانه الصراحه ما كان واضح شيء في الملتقى وكذلك اخاف الدراسه تبدا هناك وحنا مكانك راوح

وكذلك الفحص الطبي ارجوا منكم التكرم واعطائنا الاجابه المدويه

وكذلك حسب افاده احد الطلاب هناك ان الفيزا راح تاخذ تقريبا شهرين(اثنين شهر _ دو شهر _تو منث )

ارجوا منك الافاده ودمتم

تحياتي :89:
  2. عزيزي يمكن تكون هناك ترتيبات محدده لدى الوزاره او مع السفارات ... خلينا نمسك الموضوع خطوه خطوه ..... اولا خلي القبول يجي بعدها راح تراسل السفاره او حسب ما توجهنا الوزاره لانه نخاف نسبق الاحداث نتحمل اشياء ونلغيها بعدين وزي منت شايف اخوان الي رايحين لليابان خطواتهم كانت واضحه والاعلانات كانت دقيقه وكانوا سريعين ... خلي القبولات تجي ووقتها راح تتيسر الامور باذن الله تعالى مايقالنا غير الفيزا والكشف وقتها راح تحدد ايت تبداء فيهم اول
    7 "
  3. مرحبا يكم ،،،

ودي اوضح بعض الاشياء

انا كان لقائي الخامس وحسب مافهمنا من الوزارة خلال اللقاء ان نحنا نحدد مواعيد مقابلات مع السفارة وذلك عن طريق الموقع https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

انا الحمدلله حددت موعد طبعا راح يقول لك انك لازم تجيب I-20 بس حسب كلام الوزارة انهم راح يعملوا المقابله وتكون الاوراق الباقيه فيما بعد يتم تسليمها

فأنتوا الان دخلوا للموقع وحددوا الموعد طبعا لازم يكون عندكم بطاقة فيزا او ماستر كارد علشان تسددون رسوم الموعد وهي 45 ريال،،،

والحين انا بنتظار الموعد وانتظار القبولات من الوزارة للجامعات

والله يعينكم ويوفقكم،،،،
    7 "
  4. اختي بإمكانك تسوين الفحص الطبي

لأن الفحص الطبي صالح لغاية 8 اشهر

ويصير اول مايجيكي القبول خلاص تقدمين على الفيزا وانتي مخلصه الفحص

وترى الفحص ماياخذ منك ساعه

واذا انتي من جده انصحك بالدكتوره فاتن بمستشفى بخش الفحص كله على بعضه ماكلفني الا 490 ريال بس

وربك ييسرها لنا جميعا

وبالنسبه لبداية الدراسه لاتخافي اول شي راح ندرس انجليزي

وكورسات الانجليزي على حسب الجامعه في بعضها يبدأ فيها كورس كل اسبوعين وفيه بعضها كل شهر وفيه بعضها كل خمسه اسابيع

يعني احنا بالبدايه رايحيين لغه وماينخاف من هالشي

اتمنالك التوفيق
    7 "
  5. تعقيب على كلامك اخوي

الفيزا .. صح انه وقتهااا مكتوب اربعه اسابيع ولاكن للمعلوميه

ان السفاره الأستراليه تناظر قبولك في الجامعه

لما يكون باقي عليه عشره ايام مثلاً

راح تحصل الفيزا جايتك في خلال اسبوع ونص او في خلال عشره ايام ..

ولاكن لو كان قبولك باقي عليه فوق الشهرين

راح يجلس جوازك عندهم فوق الشهر ..

كذا نظامهم ..

وربي يوفق الجميع

العاني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصابر
    مرحبا يكم ،،،

ودي اوضح بعض الاشياء

انا كان لقائي الخامس وحسب مافهمنا من الوزارة خلال اللقاء ان نحنا نحدد مواعيد مقابلات مع السفارة وذلك عن طريق الموقع https://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

انا الحمدلله حددت موعد طبعا راح يقول لك انك لازم تجيب I-20 بس حسب كلام الوزارة انهم راح يعملوا المقابله وتكون الاوراق الباقيه فيما بعد يتم تسليمها

فأنتوا الان دخلوا للموقع وحددوا الموعد طبعا لازم يكون عندكم بطاقة فيزا او ماستر كارد علشان تسددون رسوم الموعد وهي 45 ريال،،،

والحين انا بنتظار الموعد وانتظار القبولات من الوزارة للجامعات

والله يعينكم ويوفقكم،،،،
    اولا : اقول لك جزاك الله خير

ثانيا : ترى الجماعه هنا قاعدين يناقشون امور استراليا .. واللي تتكلم عنه وضعنا حنا يالأمريكان

بس حبيت أوضح عشان لا يصير في لبس في الموضوع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.