الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم_ افيدوني

السلام عليكم_ افيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu sa'd
    abu sa'd

مبتعث جديد New Member

abu sa'd الأردن

abu sa'd , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة البترا
    • البترا
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الاردن, عمان
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 19th, 2010, 07:26 PM

اخواني الطلاب

ابغى اسأل عن دراسة الماجستير في استراليا بالنسبه للتخصصات الادارية

1- كم مدة الدارسة؟
    2- كيف طريقة الدراسه بالنسبه للماجستير؟
    3- هل الدراسه باللغه الانجليزية؟
    4- ماهو اقل معدل تقبله الجامعه؟
    5- ماهي افضل المناطق من ناحية الراحة النفسيه خصوصا اذا الطالب معه زوجته واولاده؟
    6- هل المعيشه غاليه خاصة اذا كنت على حسابي الخاص؟

هذه الاسئله اللي عندي ااذا تذكرت شي اخبركم

ادري ماراح تقصرون ان شاءالله

الله يوفقكم ويوفق كل مسلم ان شاءالله

تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sa'd
    اخواني الطلاب

ابغى اسأل عن دراسة الماجستير في استراليا بالنسبه للتخصصات الادارية

1- كم مدة الدارسة؟
    دراسة اللغة عادة سنة والماستر يختلف من جامعة إلى اخرى ومن برنامج لاخر، اقل مدة سنه واكثر مدة سنتين.
    2- كيف طريقة الدراسه بالنسبه للماجستير؟
    حسب اختيار مقررات او بحث.
    3- هل الدراسه باللغه الانجليزية؟
    نعم باللغة الانجليزية.
    4- ماهو اقل معدل تقبله الجامعه؟
    مافي معدل محدد يعتمد على التخصص وعلى مؤهلات من شهادة وخبرة يعني اذا فيه خبرة عالية في التخصص يتغاضون عن المعدل والعكس صحيح.
    5- ماهي افضل المناطق من ناحية الراحة النفسيه خصوصا اذا الطالب معه زوجته واولاده؟
    سؤال صعب لان الموضوع يعتمد على متطلباتك، انا في ملبورن بعائلتي ومرتاح والحمد لله.
    6- هل المعيشه غاليه خاصة اذا كنت على حسابي الخاص؟
    نعم وتكلفك من ١٢-١٥ الف ريال شهريا بدون رسوم المعهد والجامعة. وهذا من واقع الرواتب الشهرية المصروفة من الملحقية.
    هذه الاسئله اللي عندي ااذا تذكرت شي اخبركم

ادري ماراح تقصرون ان شاءالله

الله يوفقكم ويوفق كل مسلم ان شاءالله
    آميييييين والله يوفق الجميع
    تحياتي
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. اخوي AMAQ

مشكور على ردك

وابغى اتعبك معي الله يعينك

اذا جيت اسجل في الجامعه هل نفس الجامعه لها معهد وتأمن سكن مع عائله
    لاني سمعت انه بعض الجامعات لها معهد وحت اذا خلصت من اللغه ماراح تختبرك الجامعه لانه المعهد تابع لها

وكم تكاليف الجامعه والمعهد مع العائله تقريبا
    وبالنسبه للايجارات هل هي غاليه

اما بالنسبه للمنطقه اللي انت فيها هل فيها مضايقات لك او لعائلتك من ناحية اللبس بالنسبه للعائله

تحياتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sa'd
    اخوي AMAQ

مشكور على ردك

وابغى اتعبك معي الله يعينك

اذا جيت اسجل في الجامعه هل نفس الجامعه لها معهد وتأمن سكن مع عائله
    لاني سمعت انه بعض الجامعات لها معهد وحت اذا خلصت من اللغه ماراح تختبرك الجامعه لانه المعهد تابع لها
    يختلف من جامعة إلى جامعة في جامعات فيها معاهدها ومجرد ما تنتهي من كورس اللغة تلتحق بالجامعة وفيه جامعات لا لابد من اختبار الايلتس.
    وكم تكاليف الجامعه والمعهد مع العائله تقريبا
    الجامعة يكلف برنامج الماجستير من ٢٥-٣٠ الف دولاراسترالي .
    المعهد دراسة لغة من ١٢-١٥ الف دولاراسترالي لمدة سنة.
    العائلة تكلف ١٨٠-٢٢٠ دولار استرالي في الاسبوع.
    الاسعار تقريبية اخي العزيز.
    وبالنسبه للايجارات هل هي غاليه
    الايجارات داخل الستي لشقة غرفتين وصالة تتراوح من ٢٠٠٠-٢٤٠٠ دولار استرالي اذا بتاخذ بيت خارج الستي المبلغ من ١٣٠٠-١٧٠٠دولار استرالي.
    اما بالنسبه للمنطقه اللي انت فيها هل فيها مضايقات لك او لعائلتك من ناحية اللبس بالنسبه للعائله
    ابد مافي اي مضايقات للعوائل على العكس، وطبعا باوقات نادرة جدا وغالبا تكون من ناس في غير حالتهم الطبيعية وهاذي نادرة جدا في حكم المعدومة.
    تحياتي
    وتاكد الاسعار والتكاليف تقريبية اذا حددت جامعتك وبرنامجك مذكور في مواقعهم على الجامعة تكلفة البرنامج.
    7 "
  5. اخوي AMAQ انت من وين

بالنسبه للدولار الاسترالي كم يساوي سعودي

وايش الجامعات المعترف فيها

وايش التخصصات المعترف فيها بالنسبه للاداره لانه تخصصي ادارة اعمال بكالوريوس

وهل اللغه الانجيلزيه قويه في استراليا

وهل تنصحني باستراليا من ناحية الدراسه

.................................................. .................................................. ..................
    (الايجارات داخل الستي لشقة غرفتين وصالة تتراوح من ٢٠٠٠-٢٤٠٠ دولار استرالي اذا بتاخذ بيت خارج الستي المبلغ من ١٣٠٠-١٧٠٠دولار استرالي.)
    هل الايجار بالشهر

(ابد مافي اي مضايقات للعوائل على العكس، وطبعا باوقات نادرة جدا وغالبا تكون من ناس في غير حالتهم الطبيعية وهاذي نادرة جدا في حكم المعدومة.)
    ممكن توضح اكثر

شكرا على تعاونك معي وادري تعبتك معي

تحيااتي...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu sa'd
    اخوي AMAQ انت من وين
    مافهمت السؤال بس اذا تقصد من وين في استراليا انا ساكن في ملبورن واذا تقصد في السعودية انا ساكن في الرياض.
    بالنسبه للدولار الاسترالي كم يساوي سعودي
    في الوقت الحالي اعتقد بحدود ٣.٥ ريال
    وايش الجامعات المعترف فيها
    قائمة الجامعات الاسترالية موجودة في موقع الملحقية الثقافية في استراليا.
    وايش التخصصات المعترف فيها بالنسبه للاداره لانه تخصصي ادارة اعمال بكالوريوس
    موجودة في الموقع بالتفصيل اعذرني صعب اسردها كلها.
    وهل اللغه الانجيلزيه قويه في استراليا
    اللغة الانجليزية تعتمد على الشخص وما اقدر اقارنها في اي دولة ثانية لاني ماسبق درست في اي دولة غير استراليا.
    وهل تنصحني باستراليا من ناحية الدراسه
    الدراسة في استراليا تعتمد على البحث والرسيرش ونظامها بريطاني وهذا النظام فيه اختلاف عن الامريكي، وكل نظام له مميزات وعيوب.
    .................................................. .................................................. ..................
    (الايجارات داخل الستي لشقة غرفتين وصالة تتراوح من ٢٠٠٠-٢٤٠٠ دولار استرالي اذا بتاخذ بيت خارج الستي المبلغ من ١٣٠٠-١٧٠٠دولار استرالي.)
    هل الايجار بالشهر
    نعم الدفع بالشهر بس الاسعار اللي موجودة في المواقع اغلبها لسعر الاسبوع بعد كذا يحسبونه في الشهر وذلك بضرب سعر الاسبوع في ٥٢ وبعد كذا قسمتها على ١٢ يطلع الايجار الشهري
    (ابد مافي اي مضايقات للعوائل على العكس، وطبعا باوقات نادرة جدا وغالبا تكون من ناس في غير حالتهم الطبيعية وهاذي نادرة جدا في حكم المعدومة.)
    ممكن توضح اكثر
    يعني ممكن يكون فيه مضايقة في اوقات معينه نهاية الاسبوع في الوقت المتاخر من الليل لانك تواجه بعض الاشخاص في غير حالاتهم الطبيعية، وهاذي انا شخصياً ما تعرضت لها لكن نسمع بشكل نادر عن حدوثها.
    شكرا على تعاونك معي وادري تعبتك معي

تحيااتي...
    خذ راحتك واسف على التاخير الخارج عن الارادة.
    تحياتي
    7 "
  7. اشكرك اخوي AMAQ على تعاونك معنا

هلا باهل الرياض

وتحملني على كثر الاسئلة وثقالة الدم
    بس انت عارف حنا جاهلين ونبغى نتعلم من صاحب الخبره عشان مانتوهق

ابغى اعرف ايش المناطق اللي معيشتها رخيصة والجامعات ارخص فيها انت عارف انا على حسابي الخاص
    .................................................. .................................................. ......................................
    اعذرني على سؤالي بس والله مافهمت

وش قصدك داخل وخارج الستي
    ومن ناحية المبلغ اللي ذكرته 1300-1700 هو دفع شهري والا اسبوعي

واذا ماعندك مانع ياليت ترسل لي ايميلك عشان نتواصل اكثر

تحيااتي...

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.