الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعة طالبه منى شغالة اومدري وش اسوي ؟؟!!

الجامعة طالبه منى شغالة اومدري وش اسوي ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Brother
    Brother

مبتعث جديد New Member

Brother الإكوادور

Brother , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الكاميرون , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى EE , بجامعة None
    • None
    • EE
    • ذكر
    • None, ST
    • الكاميرون
    • Jan 2010
    المزيدl

March 25th, 2010, 11:29 PM

السلام عليكم يا اخوان

قدمت على وحدة من الجامعات في استراليا وطلبوا منى اني ارسل لهم صور للشهادات حقتى مصدقه . المشكلة انا متخرج من امريكا ومعي شهاداتى الاصلية بس وصعب على جداا جداااا انى اخاطب الجامعة اللي في امريكا اخليهم يصدقون لي صور شهادتي ثم ارسالها لي استراليا ..

سوالي يا اخوان هل فيه طريقة اني اقدر اصدق الشهادات حقتى من هنا من السعودية ..

وجزاكم الله كل خير وفرج الله عنكم من هموم الدنيا والاخرة .
  2. ما فهمت وش تقصد انهم طلبو منك شهادة مصدقة
    اذا قصدك انهم عطوك قبول مشروط بان تكون الشهادة مصدقة فتقدر تروح لأي مكتب ( اللي نقدم عليه علشان يجيبلنا قبول) وهم يصدقولك الشهادات أو يعلمونك الطريقة كيف
    واذا كان غير كذا انا ما عندي علم
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي الكريم على وشك ..

بارك الله فيك وررحم الله والديك على الرد واسال الله العظيم ان يجعل لك من كل هم فرجا .

السالفة انه ارسلت للجامعة صور من شهاداتي و قالوا لي لازم الصور تكون مصدقة علشان نسوي بروسس للابكليشن وهذا هو ردهم كما ورد

Certified Academic Transcripts for your previous studies

فا السوال هو اذا اني بغيت اصدق على الشهادات صور طبق الاصل من وين و ايش الطريقه

وجزاكم الله كل خير.....
    7 "
  4. لا مو صعب ابدا
    الجامعات الامريكية ترسل لك بكل سهولة نسخ اصلية من الترانسكربت في ظرف مقفل ومختوم .. اهم شي تدفع قيمته مع قيمة الشحن

والجامعات الاسترالية تطلب الترانسكربت يكون اصلي فقط .. اما الشهادة يكفي نسخة منها

عموما قبل كل شي جرب ارسل ايميل لجامعتك اللي متخرج منها ..لأن الجامعات الامريكية جدا متعاونة ودامك دافع ماعندهم مشكلة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.