الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن اسهل الجامعات في استراليا

معلومات عن اسهل الجامعات في استراليا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الصوفاني
    الصوفاني

مبتعث جديد New Member

الصوفاني نيوزيلندا

الصوفاني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من نيوزيلندا , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة AUT
    • AUT
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Auckland, Auckland
    • نيوزيلندا
    • Mar 2010
    المزيدl

March 28th, 2010, 01:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء اشكركم على اعطاء اخوانكم من وقتكم للاجابة عن تساؤلاتهم,

انا احد اخوانكم من نيوزلندا وحاليا ادرس السنه التحضيريةFoundation وحيث ان لدي رغبة للانتقال لدراسة البكالوريوس ادارة اعمال في استراليا نظرا لتعقيد الجامعات نوعا ما هنا وسؤالي لكم يا اخوان انا ابغى الي عنده معلومات عن الجامعات السهلة ولا يهمني مستوى تقييم الجامعات او شهرتها. ما اريد فقط جامعة سهلة اقدر امشي فيها.
    سمعت من بعض الاخوان عن جامعة فكتوريا انها سهلة وكذلك جامعة غرب سدني ولا ادري ايهما اختار او الي عنده معلومات عن اي جامعة اخرى تكون سهلة نوعا ما لا يبخل علي بمعلوماته.

شاكر ومقدر جهودكم اخواني الكرام
  2. هلااخوي

انا أن شاء الله قريب بطلع استراليا - ملبورن وبالتحديد جامعة فكتوريا تخصص MBA

من المعلومات الي عرفتها من بعض الاخوان الدارسين باستراليا وبعض الزملاء ان جامعة

فكتوريا سهلة مقارنه بالجامعات الاخرى في مدينة ملبورن طبعا باقي الجامعات الي بالمدن الاخرى

ماعندي معلومة عنها لاني كنت ابي ملبورن

وبالتوفيق أن شاء الله

تحياتي ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصوفاني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعضاء اشكركم على اعطاء اخوانكم من وقتكم للاجابة عن تساؤلاتهم,

انا احد اخوانكم من نيوزلندا وحاليا ادرس السنه التحضيريةFoundation وحيث ان لدي رغبة للانتقال لدراسة البكالوريوس ادارة اعمال في استراليا نظرا لتعقيد الجامعات نوعا ما هنا وسؤالي لكم يا اخوان انا ابغى الي عنده معلومات عن الجامعات السهلة ولا يهمني مستوى تقييم الجامعات او شهرتها. ما اريد فقط جامعة سهلة اقدر امشي فيها.
    سمعت من بعض الاخوان عن جامعة فكتوريا انها سهلة وكذلك جامعة غرب سدني ولا ادري ايهما اختار او الي عنده معلومات عن اي جامعة اخرى تكون سهلة نوعا ما لا يبخل علي بمعلوماته.

شاكر ومقدر جهودكم اخواني الكرام
    أخي الكريم ماهي مؤهلاتك : دبلوم, ثانوية وهل معك ايلتس او شهادة لغة وكم مدتها .
    • جامعة غرب سيدني وهناك برنامجين : السنة التحضيرية ( نظام ترمين او ثلاثة اترام ) والدبلوم ( ترمين وثلاثة اترام )
    • جامعة كانبرا ونظام الدراسة فيها على مااذكر انه اذا معك لغة , تدخل دبلوم وتكمل بعدها بكالوريوس.
    • جامعة تشالرز ستيوارت فرع سيدني , ونظامها دبلوم متقدم اعلى من الدبلوم العادي وبعدها تكمل بكالوريوس.
    هذي اللي اعرفه ومتأكد منه وبالخصوص الجامعة الأخيرة وفيه جامعات سهلة برضوا في ولايات اخرى ويفتونك فيها الشباب اللي هناك.

تحياتي لك وتمنياتي لك بالتوفيق والنجاح.
    7 "
  4. اشكرك على ردك اخي الكريم
    انا معاي ثانوية عامة ودرست لغة انجليزية الى المستوى الاكاديمي الثالث الي يؤهل لمرحلة السنه التحضيرية بنيوزلندا

وحاليا انا في السنه التحضيريه وراح انتهي منها بعد شهرين ان شاءالله.
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني الاعضاء انا لدي بعثة الى استراليا وناوي احصل على الماجستير علوم احصاء رياضي ارجو كل من لدية معلومات عن الجامعات السهلة التي تحوي هذا الاختصاص وارجو ان تبينوا لي معنى القبول المشروط والغير مشروط وما مدة دراسةالماجستير احصاءرياضي في الجامعات الاسترالية وياليت عناوين الجامعات السهلة في دراستها وهل دراسة الماجستير فيها على شكل كورسات ام بحث ارجو الرد
    7 "
  6. اخي الكريم

فيه جامعات كثير بالنسبة للبكالوريوس سهلة

بالنسبة لغرب سيدني فترى البزنس فيها ماهو بسهل انتبه تنغر فيها لان مستوها ج او سي بالانقليزي

فيه جامعات كثير امورها سهالات بس تختلف على حسب التخصص اللي تبيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.