الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مــساعدة أرجوكم ( دراسة الطــب )

مساعدة مــساعدة أرجوكم ( دراسة الطــب )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR.sari
    MR.sari

مبتعث جديد New Member

MR.sari المملكة المتحدة

MR.sari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى بكلريوس , بجامعة salford
    • salford
    • بكلريوس
    • ذكر
    • Greater Manchester, England
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

March 30th, 2010, 06:28 PM

الســـلام عليكـــم ..

أنا طـــالب على وشك التخرج من الثانوية .. ولدي رغبة في دراسة الطب ..
    وبعد تصفحي في النت وجدت انا افضل دراسة للطب هي استراليا .. بسبب فلة المدة ..
    بس المشكلة اني .. الاقي كلام كثيير .. يعني احس انه كل واحد بتكلم على كيفه ..

مثلا واحد كاتب ان دراسة الطب 5 سنين .. ( بعد السنة التحضيرية ) .. وواحد كانب انك تدرس علوم طبية 3 سنين .. وبعدين بتدخل على كلية الطب ..
    انا بالنسبالي .. اذا كانت الدراسة على طول يعني خمسة سنيين انشالله انا بروح .. بس اذا كانت 8 .. لا والله اشوف اني ادرس هنا ( جدة ) احســن ..

فأرجو ممن لديهم الخبرة .. يقولو لي بس ــ ايش افضل شي .. وم هي المتطلبات .. وكم مدة الدراسة .. وأفضل الجامعات.. وطريقة التقديم ..!!
    علما بأني .. لدي درجة بالآيلتس هي 6.0

وآسف على الإطالة .. وشكرا لكم على جهودكم ..
  2. أخي الكريم تمنيت لو ان لي مااقدر به على مساعدتك ولكن أسأل الله ان يوفقك اخي حاول مع الشباب الذين يساعدون في خدمات القبولات جزاهم الله خير أو ممكن تسير على IDP ويعطونك العلم كامل وتمنياتي لك بمستقبل حافل ومشرق تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    7 "
  3. وانا بعد اتمنى ادرس الطب في استراليا او كندا
    لكن من خلال قراءتي في المنتديات لقيت ان الطب في (استراليا وكندا وامريكا وبريطانيا )
    القبول فيه شبه مستحيل لأن الأولوية لأبناء البلد اما المبتعثين لاتتوفر لهم الا 7 مقاعد فقط((من جمييع انحاء العالم))يعني المنافسة بتكون شديدة

هذا على حسب علمي
    واللي عندهـ اضافة لايبخل

تحيآتي..~
    7 "
  4. ياخوي انا متلك أبي أدرس الطب والحين بأخر شهر ثانوية عامة
    وبصراحة ما شاء الله عليك قمت بأول خطوة وهي اختبار الأيتلس والنسبة حلوة ما شاء الله حلوه

أبي أسألك هل قدمت الاختبار بالسعودية؟؟
    وماهي تجهيزاتك للاختبار هل عن طريق معهد؟؟ اوكروس بجده اخدته؟؟أو عن طريق اطلاعك للكتب من المكتبات؟؟

وبصراحة استفسرت عن طريق أحد المكاتب ويقول دراسة الطب ببريطانيا هي خمس سنوات مع الفاونديشن ووالله ما أدري عن صحة كلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.