الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اطلع فيزة سياحة وانا رايح ادرس ؟؟

اقدر اطلع فيزة سياحة وانا رايح ادرس ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5110 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية T R K I
    T R K I

مبتعث مجتهد Senior Member

T R K I أستراليا

T R K I , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى بزنس , بجامعة بوند
    • بوند
    • بزنس
    • ذكر
    • قولد كوست, كوينزلاند
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

April 2nd, 2010, 10:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا ً اسأل الله ان يلهمني الصبر واياكم على الابتعاث ومتاعبه
    يعلم الله اني وصلت لمرحلة لاتطاق لكن مابعد الشدة الا الصبر

اخواني انا عندي اوفر من جامعة كانبرا وطالبين مبلغ وقدره علشان يعطوني القبول النهائي ثم الفيزة الدراسيه
    لكن صعب اني ادفع لهم المبلغ الي يبونه كبير ولا راح يرجع لي لو التحقت
    فـ ماادري هل ممكن اني اطلع فيزة سياحه واروح للجامعه وادرس بالمعهد وادفع لهم كل اسبوع باسبوعه
    حتى انضم و اغير الفيزة لفيزة دراسية واكمل باقي الاجرائات واعطيهم الضمانات الي يبونها ؟؟
    انا اخذت ضمان من الوزارة لكن ردو الجامعه بأن الضمان غير معترف فيه من الملحقيه ومن الملحق الثقافي ليش ماادري
    واذا ممكن اطلع فيزة سياحيه كيف ووشلون فيه عن طريق النت والا كيف
    اخواني عطوني حل الله يسهل امرنا وامركم ,,
  2. اخوي الله يوفقك ويسهل لك امرك انا بقول معلوماتي بما اني طالب باستراليا وهي :-

تأشيرة السياحة مدتها ثلاثة شهور ويمكن تمديد التاشيرة عن طريق أقرب مقر للجوازات الاسترالية في نفس الولاية التي تدرس بها

تاشيرة الطالب مدتها على حسب ماتقوم بدفعه للجهة التعليمية المراد الدراسه بها (( على سبيل المثال أنا قمت بالدفع لمدة 4 شهور ومنحت عليها تاشيرة لمدة 6 شهور )) .

يمكنك أن تقوم بالدراسة بالتاشيرة السياحة ( لو أردت أن تدرس لغة انجليزية ) أما الدراسة الجامعية فلا اعتقد انهم يسمحون بذلك ولكن انصحك بأن تسأل السفارة الاسترالية بالرياض أو الجوازات الاسترالية إذا كنت تقيم باستراليا

هذه كافة المعلومات الموجودة لدي واتمنى ان اكون اعطيت الاجابة التي تريدها =) دمت بكل خير
    7 "
  3. شوف لا تسافر من ديرتك إلا بعد ماتخلص من أمورك منها خذها من أخو لك
    ولا تنطل وجهك على الي يسوى والي ما يسوى البعض الكلب اطهر منه
    حتى لو قالوا لك بنسوي ونفعل لك لا تحتد على احد
    أنا أشوف تعامل الطلاب مع بعضهم حتى لو ضحك في وجهك من وراك ما يخلي كلمه وصخه إلا ويقولها فيك
    وانت بكيفك
    صحيح كل شي تقدر تسويه إذا وصلت لإستراليا لكن راح تتبهذل فتعال من ديرتك وانت مرتاح
    وبالنسبة لتخصص لإدارة أعمال شوفلك غيره
    هذا تخصص العاطلين والبلد مليانه من هذا التخصص
    7 "
  4. الله يعطيهم العافيه الي ردو
    طيب يااخوان اقدر اسافر بالفيزة السياحية ومعي القبول المبدئي؟
    واذا رحت للمعهد اروح لهم بالقبول المبدئي مافيه مشكله ؟ وادفع لهم كل اسبوع ؟
    ومن ناحية الملحقيه اذا بفتح ملف عادي بالفيزة السياحية وبالقبول المبدئي ؟؟
    بالله الي عنده جواب يجاوبني تكفون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T R K I
    الله يعطيهم العافيه الي ردو
    طيب يااخوان اقدر اسافر بالفيزة السياحية ومعي القبول المبدئي؟
    واذا رحت للمعهد اروح لهم بالقبول المبدئي مافيه مشكله ؟ وادفع لهم كل اسبوع ؟
    ومن ناحية الملحقيه اذا بفتح ملف عادي بالفيزة السياحية وبالقبول المبدئي ؟؟
    بالله الي عنده جواب يجاوبني تكفون
    أخوي تركي تقدر تدخل استراليا بالتاشيرة السياحة وتقدر تدرس بواسطتها لغة انجليزية وإذا طلعت من السعودية ومعاك قبول مبدئي من جامعة استرالية خليه معاك وتقدر تدرس بالاسبوع بأي محل باستراليا لأن استراليا كل فلوسهم بالاسبوع ( الرواتب ... التامينات ... التاجير ...الخ )
    لما توصل استراليا ومعاك تاشيرة سياحة وتبغى تفتح ملف بالملحقية أول شيء تسويه لازم تحول التاشيرة من سياحة إلى طالب ( عن طريق الجوازات الاسترالية بالولاية التي تدرس بها ) وتقدر تفتح ملف بالقبول المبدئي .

انا فتحت ملف بالملحقية بتأشيرة طالب وقبول مبدئي من جامعة استرالية واخذت عليها رقم وارد ... واتمنى الا تعتمد ردي اعتماد كامل فحاول أن تسأل أناس غيري =)

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صرخة شهيد
    أخوي تركي تقدر تدخل استراليا بالتاشيرة السياحة وتقدر تدرس بواسطتها لغة انجليزية وإذا طلعت من السعودية ومعاك قبول مبدئي من جامعة استرالية خليه معاك وتقدر تدرس بالاسبوع بأي محل باستراليا لأن استراليا كل فلوسهم بالاسبوع ( الرواتب ... التامينات ... التاجير ...الخ )
    لما توصل استراليا ومعاك تاشيرة سياحة وتبغى تفتح ملف بالملحقية أول شيء تسويه لازم تحول التاشيرة من سياحة إلى طالب ( عن طريق الجوازات الاسترالية بالولاية التي تدرس بها ) وتقدر تفتح ملف بالقبول المبدئي .

انا فتحت ملف بالملحقية بتأشيرة طالب وقبول مبدئي من جامعة استرالية واخذت عليها رقم وارد ... واتمنى الا تعتمد ردي اعتماد كامل فحاول أن تسأل أناس غيري =)

تحياتي
    نظام الجوازات ما يعطونك فيزة طالب إلا إذا كان السي او اي أكثر من ثلاث شهور
    والمعهد ما يعطيك السي او اي إلا بعد ما تدفع المبلغ كامل حق اكثر من ثلاث شهور
    والملحقيه مايفتحون لك ملف إلا بتأشيرة طالب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.