الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابني .... امانه شوفوا له حل ..!!

ابني .... امانه شوفوا له حل ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف اللويش
    نايف اللويش

مبتعث مستجد Freshman Member

نايف اللويش أستراليا

نايف اللويش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى فني يمريض , بجامعة NEW ENGLAND
    • NEW ENGLAND
    • فني يمريض
    • ذكر
    • ARMIDALE, NSW
    • أستراليا
    • Jan 2009
    المزيدl

April 4th, 2010, 12:22 PM

اخواني اعضاء منتديات مبتعث ..

بعد التحية والسلام ,,,,! !!

- نظرا لقلة معرفتي باستخراج الفيزة وبعدي عن المناطق الرئيسية الثلاث بالسعودية !!

فقد ذهبت الاسبوع الماضي الى جده وتبعد عني 800 كيلو ..
    وقمت باستخراج تاشيرة دراسة لزوجتي و تاشيرة مرافقه لي ... ولكن استبعدت ابني البالغ 7 اشهر من السفر الى استراليا لصغر سنه !!

ولكن بعد عودتي من جده انبني ضميري وقررت ان يسافر معي !!

السوال :
    هل اجراءت استخراج الفيزة لابني نفس اجراءتي من تحاليل بالعياده ومن ثم المرور بمكتب السفارة الاسترالية الخاص بـ(جده)...

والا كيف بالضبط ..

وهل يلزم التحاليل والا اقدر انا اذهب الى جده او الرياض لوحدي وانها اجراءت ابني دون حضوره ؟؟؟؟

...................................ولكم فائق شكري وتقديري ...............................
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف اللويش
    اخواني اعضاء منتديات مبتعث ..

بعد التحية والسلام ,,,,! !!

- نظرا لقلة معرفتي باستخراج الفيزة وبعدي عن المناطق الرئيسية الثلاث بالسعودية !!

فقد ذهبت الاسبوع الماضي الى جده وتبعد عني 800 كيلو ..
    وقمت باستخراج تاشيرة دراسة لزوجتي و تاشيرة مرافقه لي ... ولكن استبعدت ابني البالغ 7 اشهر من السفر الى استراليا لصغر سنه !!

ولكن بعد عودتي من جده انبني ضميري وقررت ان يسافر معي !!

السوال :
    هل اجراءت استخراج الفيزة لابني نفس اجراءتي من تحاليل بالعياده ومن ثم المرور بمكتب السفارة الاسترالية الخاص بـ(جده)...

والا كيف بالضبط ..

وهل يلزم التحاليل والا اقدر انا اذهب الى جده او الرياض لوحدي وانها اجراءت ابني دون حضوره ؟؟؟؟

...................................ولكم فائق شكري وتقديري ...............................
    أخوي نايف ممكن تراسل السفارة الأسترالية في الرياض على إيميلهم وتسألهم وش المطلوب في وضعك ومايتأخرون إن شاء الله عليك بالرد وهذا عنوان البريد الألكتروني:
    i m m i g r a t i o n .r i y a d h @ d f a t.g o v.a u

وأي خدمات أخرى حنا حاضرين وبالله التوفيق.
    7 "
  3. انا عندي عيال اختي جو معي وطلعت معهم تاشيرة سياحة ومااحتاج لتحليل او مرور بالسفارة الاسترالية ومكتب تعليمي سوى ليا التاشيرة حقت عيال اختي ... وانا مع الاخ صالح انك تسال السفارة الاسترالية والله يسهل لك =)
    دمت بكل خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.