الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إيش أسوي ؟؟؟

إيش أسوي ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية snow
    snow

مبتعث مستجد Freshman Member

snow غير معرف

snow , تخصصى 00000 , بجامعة في استراليا بإذن الله
    • في استراليا بإذن الله
    • 00000
    • غير معرف
    • I do not now, 00000
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

April 12th, 2007, 05:44 PM

أنا دحين جواز سفري جددته الصيف إلي راح لكن معايا إبني في نفس الجواز ، أنا الآن أفكر أني أروح وأستقر وبعد شهر أو شهرين أجيب إبني بإذن الله فإذا سويت ليه جواز سفر لوحده الآن هل فيه مشكلة في الموضوع ولا لاااا خصوصاً أن الوزارة أخذت صور من الجوازات
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow
    أنا دحين جواز سفري جددته الصيف إلي راح لكن معايا إبني في نفس الجواز ، أنا الآن أفكر أني أروح وأستقر وبعد شهر أو شهرين أجيب إبني بإذن الله فإذا سويت ليه جواز سفر لوحده الآن هل فيه مشكلة في الموضوع ولا لاااا خصوصاً أن الوزارة أخذت صور من الجوازات

هلا اختي...

اعتقد مافيه مشكلة تطلعي له جواز لوحده طول مالسه ماطلعتي الفيزا...

بس ....كم عمره ولدك؟وين بتوديه لما تروحي تدرسي؟حضانة؟

ترا نصيحة...حرام تتركيه شهر او شهرين حتى لو عند اهلك..مافيه شي اسمه تستقري..السالفة مو بذيك السعودية...والله حرام تراا..

انا معاي ولدي وعال العال...وحتى لوفيه صعوبات..لو..فرضنا..معاكم ولا يكون بعيد عنك...
    من جد ترا ظلم والله مايرضاه..

وانصحكم اذا صغير تحجزو حضانية بدري م نالان لانه زحمةةةةةةةةةةةةة جدا

لو عندك اي استفاسر اسالي وانا حاضر اجوابك

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوزي
    هلا اختي...

اعتقد مافيه مشكلة تطلعي له جواز لوحده طول مالسه ماطلعتي الفيزا...

بس ....كم عمره ولدك؟وين بتوديه لما تروحي تدرسي؟حضانة؟

ترا نصيحة...حرام تتركيه شهر او شهرين حتى لو عند اهلك..مافيه شي اسمه تستقري..السالفة مو بذيك السعودية...والله حرام تراا..

انا معاي ولدي وعال العال...وحتى لوفيه صعوبات..لو..فرضنا..معاكم ولا يكون بعيد عنك...
    من جد ترا ظلم والله مايرضاه..

وانصحكم اذا صغير تحجزو حضانية بدري م نالان لانه زحمةةةةةةةةةةةةة جدا

لو عندك اي استفاسر اسالي وانا حاضر اجوابك

بالتوفيق انشاء الله
    صح لسانك أخ أوزي أنا نفس الطريقه عندي أبني ورح أخذا معاي زي ماقلت لوكان هناك صعوبات يكون قريب عندي ولا بعيد
    7 "
  4. مشكورين على الرد بس المشكلة أني كيف أحجز حضانة وأنا لسا ماعرفت أنا في أي مدينة ولا أي جامعة وأعتقد أنه السفر بيكون زي تبع ماليزيا يسافروا يوم 18 وتبدأ الدراسة يوم 20 طيب احنا كيف ندبر الأمور كلها من بيت وحضانة .....إلخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snow
    مشكورين على الرد بس المشكلة أني كيف أحجز حضانة وأنا لسا ماعرفت أنا في أي مدينة ولا أي جامعة وأعتقد أنه السفر بيكون زي تبع ماليزيا يسافروا يوم 18 وتبدأ الدراسة يوم 20 طيب احنا كيف ندبر الأمور كلها من بيت وحضانة .....إلخ
    اختي طبعا مابتقدري تسوي اي شي بدون ماتعرف اي مدينة واي جامعة....انتي وحظك...

مالك الا تصبري يطلع خبر جامعتك وبعدها تتصرفي....وتدعي الله يسهل امورك وبس..

ولا تقلقي...تساهيل باذن الله مافي خوف

بالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.