الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي الجامعات الأسترالية تعطي ماستر في الكيمياء التحليلية + عضوية ( أرجو المساعدة )

أي الجامعات الأسترالية تعطي ماستر في الكيمياء التحليلية + عضوية ( أرجو المساعدة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5098 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركي العوني
    تركي العوني

مبتعث جديد New Member

تركي العوني السعودية

تركي العوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • كيمياء
    • ذكر
    • الرياض, الوسطى
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

April 13th, 2010, 12:01 PM

أي الجامعات الأسترالية تعطي ماستر في الكيمياء التحليلية + عضوية ( أرجو المساعدة العاجلة )

الأخوة الأعزاء .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أخواني أرجو منكم المساعدة فأنا أريد دراسة الماستر في تخصص الكيمياء التحليلية أو العضوية ، فأرجو منكم إرشادي إلى الجامعات الأسترالية التي يوجد بها برامج ماستر في التخصصين المذكورين ، علماً أنني قدمت على جامعة تسمانيا ،و RMIT و لا أدري أن كان يوجد بهما هذا التخصص !!! ( الذي قدم لي أحد الأخوة )

وجزاكم الله خيراً

2. أخوي الحبيب / sea_wave

الله يجزاك خير على هذي المعلومة ، بس المشكلة أخوي أنها من جامعات القروب 8 ، ويبغون شهادة البكالوريوس مع مرتبة الشرف !!

هذه شروطهم /
    Admission requirements
    A bachelor's degree with honours in Chemistry of this University, or *****alent

و أخوك في الله معدله مش ولابد .

أختي / nourah

الله يجزاك خير وييسر أمرك ، كنت ظن بالسايق أنه جامعة غرب أستراليا فقط اللي فيها كيمياء تحليلية . شكراً لك .

أرجوكم لا تحرموني من دعائكم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.