الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة من الأخوان عن الدراسة في استراليا !!!

مساعدة من الأخوان عن الدراسة في استراليا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزمز لوف
    مزمز لوف

مبتعث جديد New Member

مزمز لوف نيوزيلندا

مزمز لوف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاسب الالي , بجامعة الكلية التقنية
    • الكلية التقنية
    • حاسب الالي
    • ذكر
    • الطائف, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 15th, 2010, 11:14 PM

السلام عليكم ...

ياخوان ابي اسافر الي استراليا ما الاجراءات التي تتم حيث اني خريج من الكلية التقنية وابي ادرس على حسابي الخاص ؟

ماهي المدينة او الجامعة المناسبة في قسم الحاسب او التسويق ؟

وهل في امكانية احول الدراسة من حساب خاص الى بعثة حكومتنا الرشيدة وهيا السعودية؟

وكم المدة اللي ادرسها علشان الحق الابتعاث 6 شهور اوثلاث شهور اجوا الافادة منكم ؟

كم المبلغ اللي يكفيني الين احول على بعثة حكومتنا تقريبي ؟

هل تنصحوني اكمل دراستي حيث اني عاطل ومافي حل غير السفر لاكمال دراستي ؟

ارجوا الاجابة منكم لاتخاذ قرار وتنسيق السفر وشكراا لكم ..
  2. شوف نصيحتي لك ان كنت تبي تدرس توكل على الله وهل قرار سليم لانه بعد كم سنه ماراح ينفع المجتمع غير الشهاده الان صار كميه كبيره من الدارسين العلم ازدهر روح وشق طريق العلم والله يبارك لك واي خدمة في قبولات جامعية في استراليا او امريكا او اي مكان تحت امرك اوفرلك القبول
    7 "
  3. والله ياخوك ودي افيدك بالنسبه للمدن بس ماعندي ذاك الكم من المعلومات
    طبعا التعليم العالي موقفة الابتعاث الى استراليا وكذا دولة معها
    اتمنى تتاكد قبل لاتروح عشان ماتتوهق
    بالنسبه للالتحاق بلبعثه انا انصحك يعني وانت براحتك انصحك انك تتاكد قبل هل فيه مجال انك تنضم للبعثه او لا واستفسر من التعليم العالي
    وبرضو انا اذكر انو في واحد من العيال كان جاي استراليا في شهر 4 والتحق بالبعثه في شهر 10 او 11 والله مااذكر بالضبط
    وفيه واحد ثاني جا في رمضان يعني في اخر شهر 8 ميلادي والتحق بالبعثه في شهر 12 يعني بالعربي ماتضمن الالتحاق بسرعه وماتدري هل يلحقونك بالبعثه او لا

بالنسبه للمبلغ هو بيكون على حسب صرفيتك انت
    يعني نكون صريحين اذا كنت راعي شراب وخرابيط وان شاء الله انك مو راعيها اذا كنت راعي هالامور وربي المكافاه اصلا ماراح تكفيك
    وان كنت مو راعيها واتمنى ذلك 1500 دولار شهريا راح تكفيك في حالة انك سكنت مع عايله لانو بيطيح عنك الاكل والشرب وغسيل الملابس يعني ان شاء الله انها تكفيك
    انا اذكر واحد من العيال كان ياخذ 1000 دولار شهريا وكانت تكفيه بس كان ساكن في شير هاوس

بالنسبه لمصاريف الدراسه تفاوت بين 12000 الى 15000 الترم او المعهد حق اللغه وبرضو يمكن تزود او تنقص حسب المعهد او الجامعه.

وودي افيدك اكثر من كذا بس هذا اللي اقدر عليه
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.