الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام جدا جدا للمبتعثات و المبتعثين بشكل عام

هام جدا جدا للمبتعثات و المبتعثين بشكل عام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alshaikh
    alshaikh

مبتعث مستجد Freshman Member

alshaikh أيرلندا

alshaikh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإكوادور , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى student , بجامعة لم يتم التحديد
    • لم يتم التحديد
    • student
    • ذكر
    • J, Australia
    • الإكوادور
    • Apr 2007
    المزيدl

April 17th, 2007, 07:27 PM

منقول بحورررر
    فيما اكتشف اخرون ان الوزاره حجزت للطلاب فقط وليس لمرافقيهم
    وان عليهم الحجز بانفسهم للمرافقين ويمكن على حسابهم الخاص

طبعا هذا الكلام صحيح وربما يحدث معنا نفس الشئ أذا لم نتدارك الأمر حيث أني كنت في الرياض أمس وشقرت على مركز القبول وجدت شخص هناك طبعا ماسألته عن قبولات لأني عارف الرد مسبقا حتى ماسألته عن أسمه لاكن كان عندي سؤال محدد في ذهني بما أني متزوج وعندي أطفال وهو عند أصدار التذاكر هل الوزارة سوف تصرف للمرافقين تذاكر أو لا طبعا حسب كلامه أن المرافقين الذين ذكرتهم في الأبلكيشن القبول حق الجامعه والذين زوتنا بي صور جوزاتهم هم الذين سوف تصرف لهم التذاكر مع ملاحظة أنه يجب أن يكون المرافق المبتعث زوجته + أبناءه فقط أو المبتعثه + الزوج + الأطفال
    طبعا سألته في حالة المرافق مثل أخ المبتعث أو المرفق أب المبتعث فرد علي وقال إلى الأن لم يصلنا خبر أنه سوف يصرف لهم تذاكر لاكن قالي لاتستبق الأحداث حتى تاريخ لكل حادث حديث
    حبيت أذكر ماحدث معي في مركز القبول لأن كلامه مايطمن خاصة إلى مرافقهم أب و الا أخ طبعا بنسبة لي تطمنة و الحمد الله لا كن إلي عنده أخ أو أب سوف يرافقه خاصة أخواتنا المبتعثات الذهاب للوزار مركز القبول ويحشروهم قبل مايقع الفاس براس ويتفاجؤ عند صدور قرار الأبتعاث أن مرافقيهم ليس لهم تذاكر وهذا مشكله كبير حيث أن سعر التذكر كبير وغير ذلك و الأهم أنه ربما تتأخر المبتعثة عن السفر بسبب هذا المشكله هذا ماحدث معي مع موظف الوزاره دون زياده
    وشكراً
    أخوكم alshaik
  2. المبتعثة لازم يرافقهاااا محرم شرط من شروط البعثة والا لوو ماراح هم اساساا مايودونهاااا ويختل شرطهممممم

واذ الحكومة ماصرفت له تذكرة التذاكر الحين قل سعرها من 6000 الى 3000 يعني انشالله ماافي احد يضطر يشتري تذاكر لمرافقينة وان صارر التذكرة بعد سعرها صار اقل

الله يسهل امورنا انشاللة
    7 "
  3. [quote=ساره;195829]المبتعثة لازم يرافقهاااا محرم شرط من شروط البعثة والا لوو ماراح هم اساساا مايودونهاااا ويختل شرطهممممم

هذا أكبر دليل على التناقض لدى الوزاره وليسة هذه المرة الأولى حيث لويتذكر الجميع في الملتقى الذي عقد الشهر السابق أن جميع المحاضرين و جميع الموظفين الذين من الوزارة يشددون على أهمية سفر المبتعث على أقل تقدير بأسبوع كامل قبل بداية الدراسة حتى يتسنى له ترتيب أموره و الأستعاداد نفسيا و اتأقلم وأذا بنا نسمع ونقرأ التنبيه الهام و الناقض الهام لطلاب مليزيا حيث أن السفر في 18 و الدراسة في عشرين يعني يوم واحد لديهم هل يوجد أكبر من هذا التناقض
    طبعا أنا تردت كثير في طرح كلام الأخ في الوزاره :104: في النتدى خوفا من أزاعج المبتعثات بهذا الخبر لاكن شعرت من واجبي أن أنبههن حتى يأخذو حذرهن ويستفسرو أكثر من الوزاره عن هذا الموضع و الذي يعتبر مهم خاصة لهن
    7 "
  4. ملاحظه مهمه ( أنا أكرر ثم أكرر ثم أكرر أنا نقلت الكلام من الموظف كما هو طبعا ربمى يكون كلامه فيه شئ من الصحة وربما لا لذا لك أقول حاولو أنكم تتأكدو من الوزاره ومركز القبول بالتحديد عن موضوع صرف التذاكر للمرافق أكثر خاصة إلى مرافقها أب أو أخ أوغيره ربما عم على أساس لاتقول alshaikh جالس يخوفنا أكثر محنى خايفين )

وشكراً:114:
    7 "
  5. جزاك الله خير اخوي alshaikh

يعني بصراحه ماقصرت يوم انك قلت هالكلام لنا بالمنتدى وانت نقلت هالكلام من الموظف يعني ماجبت شي من عندك وهذا الي المفروض كمان ينتبهوله الاخوان

لذلك انا رأيي من رأي اخوي alshaikh

الناس الي معاها مرافقين لازم يعرفون وين ساسهم من راسهم عشان لايجي اليوم الي يقولون بكره السفر ويورطون

ويعطيك الف عافيه على التنبيه اخوي alshaikh
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة b7or.elshog
    جزاك الله خير اخوي alshaikh

يعني بصراحه ماقصرت يوم انك قلت هالكلام لنا بالمنتدى وانت نقلت هالكلام من الموظف يعني ماجبت شي من عندك وهذا الي المفروض كمان ينتبهوله الاخوان

لذلك انا رأيي من رأي اخوي alshaikh

الناس الي معاها مرافقين لازم يعرفون وين ساسهم من راسهم عشان لايجي اليوم الي يقولون بكره السفر ويورطون

ويعطيك الف عافيه على التنبيه اخوي alshaikh
    لاشكر على واجب يا أخ بحور لاكن كل خوفي أن المبتعثات يتشائمن من هذا الخبر طبعا كما ذكرة الوزاره كل يوم لها راي يوم تقول كلام وبكره كلام ثاني لو تلاحظ ياأخ بحور أنهم صرحو في أكثر من جريده وأكثر من مقال أن رسوم التأشيره سوف تتكفل بها الوزاره وجميع المصاريف الأخرى ولم نرى من ذلك أي شئ سو التصاريح من قبل المسؤلين أين التطبيق لاندري حتى الأخبار لا نأخذها ألا من أخواننا المبتعثين مثلك وشرواك
    7 "
  7. لاشكر على واجب يا أخ بحور لاكن كل خوفي أن المبتعثات يتشائمن من هذا الخبر طبعا كما ذكرة الوزاره كل يوم لها راي يوم تقول كلام وبكره كلام ثاني لو تلاحظ ياأخ بحور أنهم صرحو في أكثر من جريده وأكثر من مقال أن رسوم التأشيره سوف تتكفل بها الوزاره وجميع المصاريف الأخرى ولم نرى من ذلك أي شئ سو التصاريح من قبل المسؤلين أين التطبيق لاندري حتى الأخبار لا نأخذها ألا من أخواننا المبتعثين مثلك وشرواك
    شرواك الطيب يالغالي

والافضل زي ماقلت اننا نتحرك ولا ننتظر شي من الوزاره

ونحاول نحل امورنا بأنفسنا

يعني اخوي سكولرشيب ماقصر مثلا راح يجيب معلومات عن السكن واعتقد كل واحد لازم يتعلم القواعد حق السكن ويتعلم كيف يحجز له سكن ومن الامور هذي

والله يكتب الي فيه الخير لجميع الاخوان الي معانا
    7 "

8. نعععععععم نععععم نعععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟

هههههههااي
    ضحكوووووووني

<< ياااويلكم مني يالوزاارة

يقووولوولنا المحررررم المحرم وبدون محرم مافي بعثة
    والحين يقولوا يمكن ما تصرف له تذاكر

انا كلمة يمكن ما تمشي عندييييييي
    لازم أسمع كلمة أكيييييييييد بتصرف له تذاااكر

والله لو طلع هالكلام صحيح لا أورييييييهم نجوم الليل في عزززززز الظهر

<< تغلييييي
    7 "
  9. نعععععععم نععععم نعععععععععععععم ؟؟؟؟؟؟؟

هههههههااي
    ضحكوووووووني

<< ياااويلكم مني يالوزاارة

يقووولوولنا المحررررم المحرم وبدون محرم مافي بعثة
    والحين يقولوا يمكن ما تصرف له تذاكر

انا كلمة يمكن ما تمشي عندييييييي
    لازم أسمع كلمة أكيييييييييد بتصرف له تذاااكر

والله لو طلع هالكلام صحيح لا أورييييييهم نجوم الليل في عزززززز الظهر

<< تغلييييي
    تكلمت الزعيمه......ياويل الوزارة...
    غاده حبيبتي شوي شوي على نفسك...روقي نفسك وهدي اعصابك...لاينط لك عرق
    ويطلع مشكله بالتحاليل بكره

وان شاء الله مايصير إلا الخير.....وتطلعي مع بابا بعد ماتوريهم النجوم في عز الظهر
    7 "

10. تكلمت الزعيمه......ياويل الوزارة...
    غاده حبيبتي شوي شوي على نفسك...روقي نفسك وهدي اعصابك...لاينط لك عرق
    ويطلع مشكله بالتحاليل بكره

وان شاء الله مايصير إلا الخير.....وتطلعي مع بابا بعد ماتوريهم النجوم في عز الظهر
    ههههههههههههههههههههه

آميييييييين ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.