الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مدة الفيزا للطالب

استفسار مدة الفيزا للطالب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AL700T
    AL700T

مبتعث مستجد Freshman Member

AL700T الولايات المتحدة الأمريكية

AL700T , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة gracias
    • gracias
    • إدارة
    • ذكر
    • oh Mamya, ca
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 2nd, 2010, 06:22 PM

السلام عليكم ويعطيكم العافيه
    عندي استفسارين الأول عن فيزا الطالب كم تكون مدتها
    والثاني الله يسلمكم عن امر الإركاب وهل أقدر اطلع فيه على خطوط غير السعوديه ولا كيف ؟
    اتمنى ماكون طوووولتها عليكم وبالتوفيق للجميع ( يقول يارب يكون حط الإستفسار في محله )
  2. مدة الفيزا حتكون حسب المدة المكتوبة في القبول النهائي Coe + شهر من عندهم علشان تخلص أمورك
    الاركاب يكون حسب خط السير اللي مكتوب فيه وفي الغالب يكون على السعودية ثم الماليزية أو الاماراتية أو السنغافورية
    وما حيكون على ما تبي بالضبط ويكون حسب الامكانية في الحجز
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على وشك
    مدة الفيزا حتكون حسب المدة المكتوبة في القبول النهائي Coe + شهر من عندهم علشان تخلص أمورك
    شكرا على ردك وتوضحيك معلومه جديده لي
    الاركاب يكون حسب خط السير اللي مكتوب فيه وفي الغالب يكون على السعودية ثم الماليزية أو الاماراتية أو السنغافورية
    وما حيكون على ما تبي بالضبط ويكون حسب الامكانية في الحجز
    بالتوفيق
    وبالنسبه لامر الاركاب مين اللي يكتب خط السير اللي يحدده الوزارة مثلا ؟
    وتسلم على ردك مره ثانيه
    وبالتوفيق للجميع انشاءالله
    7 "
  4. أخوي للمعلومية الخطوط السعودية ما تاصل لأستراليا وعن أمر الإركاب سألت مكتب الطيار وقالي أنه يقص لي من أي خطوط أبيها أنا ما عدا الإسرائيلية على حسب قوله

أما مدة الفيزا فتعتمد على الـ COE والـ COE يعتمد على المدة اللي تم سدادها على أن لا تقل عن 3 أشهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.