الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

?? تساؤلات بشأن IDP من سكان الشرقية لإخوانهم في الرياض وجدة ؟؟

?? تساؤلات بشأن IDP من سكان الشرقية لإخوانهم في الرياض وجدة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TAMOO7
    TAMOO7

مبتعث جديد New Member

TAMOO7 أستراليا

TAMOO7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Student , بجامعة First University
    • First University
    • Student
    • ذكر
    • Melbourne, VIC
    • أستراليا
    • Feb 2007
    المزيدl

April 23rd, 2007, 02:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الإخوة الأفاضل سكان الرياض وجدة وفقهم الله ،،
    نحن إخوانكم من سكان المنطقة الشرقية نشكر لكم الجهد اللذي تقومون به لخدمة إخوانكم وأساله سبحانه أن يعيننا على رد الجميل لكم .
    لدينا بعض التساؤلات لعل منكم من يأتينا بالجواب الشافي من مكتب IDP في جدة أو الرياض ويستفسر عن الآتي :
    1. هل يسمح لطلاب السعودية بتسليم جوازاتهم لمكتب IDP البحرين والذي يتواجد أسبوعيا في مريديان الخبر من الساعة 3 إلى 7 مساء .
    وهل هم مخَولون رسميا باستلام جوازاتنا وأوراقنا ؟
    2. هل يجزيء الفحص في البحرين في مستشفى ودكتور معتمد من السفارة الاسترالية ( علما أن الفحص مواعيده قريبة ليس مثل الرياض وجدة ) ؟
    وللمعلومية أني وجدت القائمة عندهم وفيها اسمي واسم الجامعة والتخصص وهم إخوان متعاونون جدا ،،

وأسأل الله أن يوفق حامل رسالتي هذه إليهم وان يفتح له من أبواب الرزق والعلم إنه على كل شيء قدير .

سؤال لمن أتم الفحص الطبي وعبأ الأبليكيشن مهم جدًا :
    أنا سأدرس ماستر نظام Coursework هل رقم الريفرنس يكون 573 أو 574 وهو رقم مهم جدا في عملية الفحص الطبي ؟؟

وشكرًا لكم والشكر موصول لإدارة الملتقى على ماقدمته لنا .

طُمُوح
  2. تام 007
    الرقم للماستر كورس ورك هو 573

ثانيا :
    طيب يا حقين الشرقية ممكن انتم تسوا لنا خدمة وتروحوا معرض الظهران الدولي وتقابلوا الجامعات وايضا حقين الاي دي بي وتطقسوا عن القبول للي ما جاه الى الان ،،
    وخاصة حقين الدكتوراه ،، هل قبلوا احد على الدكتوراه ومتى ستصل الاسماء ،،
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخ Tam007 انا عندي اجابة سؤالين من أسئلتك
    الاول : نعم طبعا يصير تسلم جوازك إلى فندق المرديان اللي بالخبر لأني سلمته لهم وهم أخذوه إلى البحرين .... " لأني ساكن بالشرقية " ووصل طبعا الى مكتب Idp اللي في البحرين
    الشي الثاني : نعم هناك احد اصحابي من قام بعمل الفحص في المستشفى الامريكي وهو الوحيد المعتمد في البحرين ...
    تحياتي لكم جميعا
    واي سؤال انا حاضر
    أخوكم
    M3D
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول اشي احب ارحب فيكم الجميع المتووجدين في المووضووع

ج/ نعم اخووي هذا المكت idp اهو نفس المكاتب المووجووده في السعووديه يعني عادي ما في اي مشكله ..

ج/ وعلى الفحص الطبي ما في اي مشكله انا اعرف ناس الحين اهم في استراليا ومسووين الفحص الطبي في البحرين وارخص من الي في السعوودية .

ج/ يا اخووي هذا السؤال يبيلك تراجع في السفاره او احد مختص يعني انا انصحك انك تكلم المكتب idp واهم بفيدوونك في هذا المووضصووع اكثر من اي واحد لانه تهم المختصين في الفيزه

اي خذمه ثانيه احنه حاضرين اخووي
    7 "
  5. جزاكم الله كل الخير وماقصرتوا ،،

الأخ علي مكتب الـ IDP يجي يوم السبت من كل أسبوع للخبر ( فندق المريديان ) من الساعة 3 إلى الساعة 7 مساء ،،

والشكر موصول لكل من أفادني ،،

الأخ : ibrgh إن شاء الله أقدر أخدمك ،،

الى ذلك الحين لك مني كل الود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.