الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العرض والقبول المبدئي والنهائي و eCoE

استفسار العرض والقبول المبدئي والنهائي و eCoE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5103 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ABBAS2304
    ABBAS2304

مبتعث مستجد Freshman Member

ABBAS2304 الولايات المتحدة الأمريكية

ABBAS2304 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكة , بجامعة Nothern Kentucky University
    • Nothern Kentucky University
    • هندسة ميكانيكة
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

May 6th, 2010, 01:18 AM

السلام عليكم..
    ان شاء الله انكم بخير..

سؤال على الطاير..

وش هو الفرق بين العرض (offer) والقبول المبدئي والقبول النهائي..؟؟ واي اللي منها احد متطلبات استخراج الفيزا؟؟

السؤال الثاني على مهله يمشي..
    وش هو الــ eCoE ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال الثالث يعتبر تحديد مصير ومستقبل كاتب الموضوع..
    أنا الحين عندي عرضين..
    واحد منهم من جامعة UTS ولا عجبني عرضهم وجامعة ملبورن ارسلوا لي رسالة مفادها انهم رح يرسلوا الــ offer في نص مايو الحالي وابغى الحين ابدا اجراءات استخراج الفيزا..
    هل فيها اي مشاكل اذا بديت اعامل على الفيزا على اساس اني رح ادرس في جامعة UTS و الا لا؟؟
    اللي اقصده هل فيزا الطالب رح تكون مرتبطة بالجامعة اللي رح ادرس فيها والا لا؟؟

في انتظار اجاباتكم الوافية..
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

وش هو الفرق بين العرض (offer) والقبول المبدئي والقبول النهائي..؟؟ واي اللي منها احد متطلبات استخراج الفيزا؟؟

السؤال الثاني على مهله يمشي..
    وش هو الــ eCoE ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum111/thr...#ixzz0n7TBnF1H
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    القبول المبدئي والأوفر كلها زي بعض يعني حنا هنا نسميه قبول لكن هناك يسموه أوفر

أما القبول النهائي هو نفسه الـ COE وهو شرط من شروط الفيزا ولا يصرف للطالب حتى سداد المبلغ الموضح في الأوفر

أما عن الإستفسار الآخر فلا أتوقع أنك قد حصلت على الـ COE من جامعة UTS لأنه من الواضح أنك لم تقم بتسديد المبلغ

نصيحة لاتقلق بشأن الفيزا فأسبوعين كافية لإستخراجها بإذن الله مع العلم بأن الكثير من الطلاب حاليا يستخرجونها في أيام فقط !!

بشرط التقديم أونلاين فقط

أرجو أن أكون قد أفدتك
    7 "
  3. هلا ومرحبا
    زي ما قالك خوينا أفاق التميز
    قبول مبدئي = الأوفر = العرض كلها واحد ومعناها ان الجامعة تقولك تقدر تدرس عندنا في هذا الكورس بنائا على شهاداتك
    قبول نهائي = تأكيد القبول المبدئي = eCoe كلها واحد وتحصل عليه بعد ما تدفع المبلغ المطلوب منك في القبول المبدئي أو بعد ما ترسلهم الضمان المالي اذا كنت مبتعث على حساب الدولة
    استخراج الفيزا للطالب لا يتم الا بعد حصوله على eCoe من الجامعة اللي بيدرس فيها ومحدد فيه مدة الدراسة
    ولا يتم استخراج الفيزا للطالب بالقبول المبدئي في أي حال من الأحوال
    ولا تشيل هم الفيزا الاسترالية كثير ان طولت اسبوعين
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الفورد
    يعطيكم العافية
    طيب بغيت اسأل عن كيفية تسديد المبلغ انا حصلت على الاوفر الان من جامعة تزمانيا
    أخوي لحسن الحظ أنك في نفس الجامعه اللي أنا فيها

لكن لسوء الحظ طريقة التسديد ما أعرف فيها شي صراحة لأن فيه أحد الشباب هناك هو اللي سدد لي

سؤال متى راح تبدأ دراستك ؟
    7 "
  5. Sorry can't type in Arabic
    There 2 types of offers, Conditional and Unconditional
    the conditional one is what you receive when you're missing one of the admission requirements, ie English language proficiency

Final or Unconditional offer is when you submit all the requirements, including the required IELTS score.

COE is what you get when you accept your offer, and you need this to apply for visa
    in order to receive the COE you'll need to submit your offer response form as well as the financial guarantee if your a sponsored student
    if not, you'll be required to deposit the tuition fee

contact the uni you're applying to for more info
    good luck *
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفاق التميز
    أخوي لحسن الحظ أنك في نفس الجامعه اللي أنا فيها

لكن لسوء الحظ طريقة التسديد ما أعرف فيها شي صراحة لأن فيه أحد الشباب هناك هو اللي سدد لي

سؤال متى راح تبدأ دراستك ؟
    انا راح تبدأ دراستي في شهر 19\7
    يعني هل اقدر احول الى شخص وهو يسدد عني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.