الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التأشيرة الالكترونية رجاااااءا ساعدوني

استفسار عن التأشيرة الالكترونية رجاااااءا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maf2000
    maf2000

مبتعث جديد New Member

maf2000 أستراليا

maf2000 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى أستراليا , تخصصى BA , بجامعة UTS university
    • UTS university
    • BA
    • ذكر
    • sydney, sydney
    • قطر
    • Oct 2009
    المزيدl

May 12th, 2010, 01:21 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    يا اخواني الاعزاء انا اخوكم من قطر وقدمت على الفيزا الالكترونية من خلال مكتب IDP الموجود في الدوحة بعد عن حصلت على القبول من معهد الانسيرج في سدني وحصلت على COE وكذلك عملت الفحص الطبي وعطيتها للمكتب

المشكلة اني كل ما ادخل رقم الرفرنس يطلعلي الفحص الطبي مطلوب وهذا الكلام من 25 يوم والى حد الان لا يوجد اي تغيير ايش العمل؟؟؟
    بروح على المستشفى الي عملت فيها الفحص ؟؟
    ولة اراسل من ؟؟

مع العلم اني بتصل على مكتب IDP يوميا وبيقولولي نفس الكلام انهم بعثو الفحص الطبي بس لين الحين ما ظهر عندي انهم استلموه

ارجوكم ردوا علي
  2. أخوي نصيحه إذا كان بإمكانك تعمل الفحص الطبي أونلاين يكون أفضل

لأني أنا بالبداية صارت لي مشكلة وما قدرت أرسل الملف أونلاين فأضطريت أني أرسله بالبريد فجلس حوالي الـ 26 يوم ولا ظهر عندي أنهم أستلموه

كلمت المستشفى وقلتلهم يحاولون يرسلونها أونلاين يمكن يضبط معاهم والحمد لله ضبط وأرسلوها وبعد يومين صدرت الفيزا

الله يوفقنا وياك إن شاء الله
    7 "
  3. اشكرك اخوي الكريم على الرد
    واخذت بنصحيتك وذهبت على نفس المركز الي عملت فيه الفحوصات الطبية وقالو لي انهم بعثو الفحوصات عبر شركة TNT وتوصلهم خلال اقل من اسبوع وعطوني رقم التتبع وسألتهم لماذا لم تبعثوها اونلاين قالو لي لانهم يطلبون النسخة الاصلية من التقارير والاشعة وطلبت منهم ان يبعثوها مرة اخرى اونلاين قالو لا يوجد شيء من هذا القبيل
    لا اعلم ماذا افعل والكورس يبدأ يوم 24 / 5 يعني بعد 12 يوم من الان واخشى ان يفوتني الكورس للمرة الرابعة
    7 "
  4. أخي العزيز في موقع الأمقريشن يوجد بعض المراكز الصحية تدعم إرسال النتائج أونلاين وبعضها لا

وللأسف شيكت في الموقع قبل قليل ولم أجد مراكز في قطر تدعم إرسال النتائج أونلاين

لكن أنصحك ترسل رسالة بالإيميل في الرابط الموجود تحت ترفق معاها المعلومات التاليه

DATE MEDICALS SENT BY DOCTOR: ويعني تاريخ إرسالها من الطبيب

AIRWAY BILL / TRACKING NO: رقم التتبع

COURIER: المرسل وهو TNT
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفاق التميز
    أخي العزيز في موقع الأمقريشن يوجد بعض المراكز الصحية تدعم إرسال النتائج أونلاين وبعضها لا
    TNT

معليش أخي الكريم صاحب الموضوع إعذرني على التطفل على موضوعك

لكن ياليت أخي الفاضل آفاق التميز يرفق لنا الرابط من موقع الإمقريشن اللي يوضح المراكز اللي توفر إرسال النتائج أونلاين , لأني بحثت على السريع في موقعهم وما وجدتها

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن حلال

معليش أخي الكريم صاحب الموضوع إعذرني على التطفل على موضوعك

لكن ياليت أخي الفاضل آفاق التميز يرفق لنا الرابط من موقع الإمقريشن اللي يوضح المراكز اللي توفر إرسال النتائج أونلاين , لأني بحثت على السريع في موقعهم وما وجدتها

ولكم جزيل الشكر
    هذا أخوي المراكز اللي في السعودية

Saudi Arabia - Panel Doctors

اللي تشوف يساره الرمز هذا *يعني يدعم إرسال النتائج أونلاين
    7 "
  7. الف شكر اخوي الاكريم افاق التميز وبارك الله فيك
    فعلا المركز الي قدمت من خلاله موجود ولكن لا يدعم الاون لاين ... ولكن اخي الكريم هل لديك فكرة او مدة محددة تقريبية كم المدة التي سأنتظرها للحصول على الفيزا في مثل حالتي

كذلك نصحتني ان ابعث رقم التتبع وهو موجود لدي ولكنك لم تكتب لي الايميل الذي ابعث عليه فارجوا منك كتابته مع خالص شكري وامتناني لك
    7 "
  8. والله ما أفيدك إذا كان يمديك تجي هنا للسعوديه أو للإمارات عشان الكشف أو لا

بس أتوقع أنه ما فيه مشكلة

أما الإيميل ترسله عن طريق الطلب فيه تحت مكتوب Contact the Department

وتفتح لك صفحة ترسل عن طريقها وتضع إيميلك وبعد لحضات راح يجيك إيميل طبعا هذا رد آلي يقول لك أنتظر

عاد أنت إنتظر وإن شاء الله ربك يحلها

دعواتك لنا إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.