الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يقدر يفيدني يتفضل

اللي يقدر يفيدني يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية PT mema
    PT mema

مبتعث جديد New Member

PT mema أستراليا

PT mema , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علاج طبيعي , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • علاج طبيعي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 13th, 2010, 02:47 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتمنى الجميع يكون بخير وعافية

أنا جديدة وسجلت في المنتدى علشان طالبة مساعدة من الاخوة والاخوات وإن شاء الله ما تخيبوني ^_^

أنا متخرجة بكالوريس علاج طبيعي وحاليا أنا بالامتياز.. وحابة إني أكمل دراسة ..بس ما أعرف ولاشي عن كيف التقديم والدراسة والمعيشة!!
    فياليت تفيدوني بأفضل الجامعات بالنسبة لتخصصي، طبعا أنا رح انتظر بعثة خادم الحرمين واقدم عليها.. بس ايش المتطلبات؟ من ناحية المعدل والخبرة و اللغة وأي اختبارات اضافية,

و سمعت إنه أقدر أكمل طب عام على البكالوريس تبعي في جامعات استراليا .. هل هذا صحيح؟؟ وكيف النظام؟ وماهي المتطلبات؟؟

ولاهنتم،، وأسأل الله التوفيق للجميع
  2. اهلين .... بالنسبة الى التقديم ... فانتظري اعلان وزارة التعليم العالي للمرحلة القادمة ... وفيها الشروط والنسبة المطلوبة ...أما بالنسبة للدراسة فهي ليست صعبة لمن يشد حيله ... ولكن يجب الانتباه الى أن الدراسة في اسراليا تختلف 180 درجة عن الدراسة في السعودية ... فالدراسة هنا شغل واجد وبحوث وواجبات ... المعيشة تختلف من مدينه لأخرى ....هناك مدن غالية وأخرى رخيصة.
    7 "
  3. شكرا لك على الرد
    اي انا انتظر الوزراة,, بس حابة اخد فكرة عن كل شي لأني زي ماذكرت ما اعرف شي هناك ولا أعرف بالضبط من وين آخد المعلومات الكافية,,
    وبالنسبة لاختلاف الدراسة شي متوقع.. وإن شاء الله يقدرني من بعد توفيقه
    أنا سمعت انه أفضل الجامعات بالنسبة لتخصصي ( سيدني، كوينزلاند) ولا ادري!
    عزيزي لو عندك أي فكرة تقدر تفيدني واكون شاكرة لك
    7 "
  4. والله ماعندي فكرة عن تخصصك وهل موجود في سدني او كوينزلاند ...بالنسبة للجامعة اللي انا فيها حتى لو كان التخصص موجود فأنا ما أنصحك فيها لسبب واحد فقط اللي هو معهد اللغة فهو ضعيف الامكانيات ولايؤهل من لغتهم ضعيفة او قليلة... الجامعة قوية وتقييمها +B ولكن اذا كانت لغتك ماش فابحثي في أي جامعة أخرى ..للمعلومية انا ادرس بجامعة تسمانيا ... ولكن اذا مهتمة بأي جامعة فماعندي مانع اسألك عن التخصص في الجامعة .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.