الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يجزاكم بالجنة (كيفية استخراج الفيزا الاسترالية من خارج السعودية)

ساعدوني الله يجزاكم بالجنة (كيفية استخراج الفيزا الاسترالية من خارج السعودية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي أمل بالله
    كلي أمل بالله

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي أمل بالله كندا

كلي أمل بالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى دكتور , بجامعة ترنتو
    • ترنتو
    • دكتور
    • ذكر
    • ترنتو, اوتاوا
    • كندا
    • Apr 2008
    المزيدl

May 18th, 2010, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعزائي اعضاء منتدنا الرائع

انا محتاج اني اطلع الفيزا الاسترالية للدراسة في استراليا ... وانا الان خارج السعودية بالعربي في كندا ولا استطيع ارجع السعودية لاستخراج الفيزا لاسباب عدة

تكفون شباب اللي يعرف احد سبق وان استخرجها واحد عنده خبره في الموضوع لا تبخلون علينا ...لاني محيوس جدا في مساله النقل وضيق الوقت

الله يجزاكم بالجنة وييسر اموركم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oodyy
    ماعندكم مكاتب الاى دى بى او الايجيك ممكن يعملك هيه من مكانك

مادري ابوي وش قصدك ياريت يعني تكتبها بالانقليزي ولا تحط عنوانهم اذا تعرف او موقعهم الالكتروني لاني صارحة مدري وش قصدك علشان كذا ما ادري هم موجوديين او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفاق التميز
    أخوي اللي أعرفه أنه يمديك تقدم أونلاين من أي مكان بالعالم
    هلا ابوي افاق التميز ...

بس حبيب قلبي اذا جاء وقت ارسال الكشف الطبي وين اسوي الكشف الطبي ... وبعدين على حسب علمي هم معتمدين فقط مراكز محددة للكشف الطبي ... وبعدين كم تاخذ لها الفيزة علشان توصلني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي أمل بالله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعزائي اعضاء منتدنا الرائع

انا محتاج اني اطلع الفيزا الاسترالية للدراسة في استراليا ... وانا الان خارج السعودية بالعربي في كندا ولا استطيع ارجع السعودية لاستخراج الفيزا لاسباب عدة

تكفون شباب اللي يعرف احد سبق وان استخرجها واحد عنده خبره في الموضوع لا تبخلون علينا ...لاني محيوس جدا في مساله النقل وضيق الوقت

الله يجزاكم بالجنة وييسر اموركم
    قدم على الفيزا اون لاين
    والشرح موجود في موضوع مثبت بالمنتدى
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــوافــي
    قدم على الفيزا اون لاين
    والشرح موجود في موضوع مثبت بالمنتدى
    بالتوفيق
    طيب ابوي بقدم ان شاء الله اون لاين بس اذا جاء موعد الكشف الطبي وارساله حسب علمي انك ما تقدر تسويه في اي مكان ولا ؟؟؟ يعني مثلا يوم طلعت الفيزا الكندية كنت مجبر اني اسوي الفحص الطبي في عيادات سليمان الحبيب في الرياض

عرفت قصدي ابوي؟؟

بعدين في ناس يقولون السعوديين مايقدرون يقدمون اون لاين بس الامارتين والقطرين وغيرهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.