الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزه سياحية ولا دراسية

فيزه سياحية ولا دراسية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5085 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المسافر2008
    المسافر2008

مبتعث مجتهد Senior Member

المسافر2008 الولايات المتحدة الأمريكية

المسافر2008 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Financial management , بجامعة seattle pacific university
    • seattle pacific university
    • Financial management
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 23rd, 2010, 07:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني واخواتي انا ان شاء الله ناوي اني اجيكم أستراليا خلال هالأسبوعين وأموري كلها تمام بس مشكلتي الوحيده والمتخوف منها هي الفيزا اخاف ان فيزة الطالب تطول
    جت في بالي فكرة وقلت بما ان الفيزة ألكترونية يعني مو بالجواز كيف بتعرف الملحقية ان فيزتي سياحية موب فيزة طالب المشكلة ان قرار البعثة باقي عليه أسبوعين وينتهي
    سوالي هو في مشكلة اذا جيت بفيزة سياحية وقدمتها للملحقية ولالا وكيف بيعرفون انها مو فيزة طالب !!!
  2. عزيزي اذا انت مبتعث عن طريق التعليم العالي أو اي جهة ثانية الملحقية ما يسئلونك عن الفيزا او كيف جيت
    المهم يكون عندك قرااااااااااااااااااااااار ابتعاث ويتعاملو معك على اساس القرار
    وما عليهم انك جيت بسياحية او طالب كلها واحد عندهم
    بس قدم على فيزة طالب وتخلص بيومين اذا اوراقك كاملة أحسن
    بالتوفيق
    7 "
  3. يا جماعه والله سؤالي بسيط جدا ابي اعرف انا ناوي ادخل استراليا بالفيزة السياحية ومثل ماهو معروف ان الفيزة ألكترونية كيف بتعرف الملحقية ان فيزتي سياحية مو دراسية
    الله يخليكم لا تقولون لي اطلع فيزة طالب ماسكه غلط براسي الا اطلع بسياحية ممكن تجاوبوني الله يسعدكم دنيا وأخره
    7 "
  4. عزيزي

اذا طلعت بفيزة سياحية بتنعرف الشغلة لانها واضحة وضوح الشمس الفيزة السياحية من فيزة الطالب

اذا جيت تبي تحول من فيزة سياحية الى فيزة طالب في استراليا بتغني ياليل مااطولك يعني بتاخذ الشغلة حسب اخر واحد حولها حوالي 8 شهور

فانت وانا اخوك ماالله بحادك تطلع بسياحية

على فكرة
    لو جبت قبول لغة في يوم وسددت في اليوم الثاني وسويت فحص طبي

اتوقع عشرة ايام وفيزة الطالب معك بشرط انها تكون اون لاين
    7 "
  5. الفيزا لازم تطبعها وترسلها للملحقية واذا ارسلتها بيشوفون انها سياحية
    صدق ان الفيزا اكتورونيه بس يرسلون لك على الايميل الفيزا
    وانا يا طويل العمر قدمت فيزة طالب وما جلست يومين الا وصلت لي
    نصيحة لا تقدم على فيزة سياحية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.