الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موضوع يهم كل من يريد الدراسه بأستراليا!

استفسار موضوع يهم كل من يريد الدراسه بأستراليا!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامي الدهام
    سامي الدهام

مبتعث مستجد Freshman Member

سامي الدهام السعودية

سامي الدهام , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه الأمل , بجامعة جامعه الأمل
    • جامعه الأمل
    • هندسه الأمل
    • ذكر
    • مدينه الأمل, ولايه الأمل
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 26th, 2010, 06:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اخواتي والله ماطرحت هالعنوان الا للأستفاده سواء لي او لغيري مثل حالتي يبي يدرس برا بس ضايع مايدري وين اي جامعه اي معهد

فالله لايهينكم وجزاكم الله الف خير
    نبي المعاهد والجامعات الموصى بها من وزاره التعليم العالي (((((الي بمدينه رخيصه))))
    لأنوه بعض المدن بأستراليا غاليه جدا

س: نفترض انشاء الله طلعنا كم يبيلنا بأستراليا من دريهمات>>دريهمات=فلوس ههههههه
    لمده 3 او4 شهور وفيه امل نلتحق قبل 5شهور؟؟؟
    موفقين
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي هذا رابط من موقع وزارة التعليم العالي عن الجامعات الموصى بها
    (يمكنك البحث عن اي تخصص/ دولة/ جامعة/ درجة التعليم) لمعرفة الحالة (موصى بها/ موقوفة/ مقبولة لأي درجة تعليمية)
    http://ru.mohe.gov.sa/univ.aspx?uc=searchbyname&q=&cid=0&kid=0&ctid=&sid =&sname=&catid=0&certid=0&stid=-1

وبالنسبة للمدن الرخيصة هي المدن الواقعة في الولايات الغير سياحية وهي تعتبر أرخص وليست رخيصة
    جنوب استراليا : مدينة اديلايد
    غرب استراليا: مدينة بيرث
    مع العلم ان هذي الولايتين العرب فيها قليل جداً مقارنة بولاية نيو ساوث ويلز (اللي فيها سيدني، نيو كاسل) وولاية فيكتوريا (اللي فيها ملبورن)
    وترى على سالفة بعض المدن غالية جداً.. هو صح بس اذا بتقارن الفرق بينها وبين المدن الارخص منها الفرق مو مره كبير.. يعني مقبول

وعلى كم تحتاج من الفلوس.. الشي يعتمد على نوع السكن والولاية..
    يعني لو كنت انت مع عايلة طبيعي بتحتاج اكثر من لو كنت لوحدك
    بس لا تقصر على عمرك من هالناحية
    و 4 الى 5 الاف اتوقع تكفي

وبالنسبة للالتحاق.. انا ملتحقة وكنت جاية على حسابي .. صراحة ماخدوا وقت طويل ابدا .... يعني لسى كنت في مرحلة اللغة يمكن الشهر الثاني وحولوني...
    الله يسهل عليك ويوفقك

ان شا الله افدتك باللي اعرفه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.