الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عيال بنات انا في السعوديه وفيزتي بتنتهي بعد شهر كيف اجددها من السعوديه0(انسانه طموحه

عيال بنات انا في السعوديه وفيزتي بتنتهي بعد شهر كيف اجددها من السعوديه0(انسانه طموحه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الشوق
    عيون الشوق

مبتعث مستجد Freshman Member

عيون الشوق أستراليا

عيون الشوق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالبه , بجامعة التربيه
    • التربيه
    • طالبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

May 26th, 2010, 08:58 PM

مسا الخير اعضاء مبتعث وخصوصا انسانه طموحه

انا في ورطه الحين لان الفيزا الاستراليه حقتي بتنتي بعد شهر وانا موجوده في الرياض ؟ كيف اجددها اون لاين ؟ وش الاوراق اللي يطلبون ومتى تخلص

ياليت اللي عنده معلومه او تجربه بقول لي

ميرسي مقدما
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الشوق
    عدي ميرسي كثير لك

هل سبق لك تمديد الفيزا من ال جيك اقصد انت مجربهم ماعندهم مماطله ؟ والفحص الطبي ماطلبوه منك ؟

اون لاين مايمشي الحال

ميرسي مره ثانيه
    مرتين عملتووو من عندهم اخر مره جانى خلال يومين . بس الكش الطبي يعتمد متىاخر مره عملتى اذا عملتيه من كم شهر فاتت فى استراليا يمشى الحال لكن ان عدى سنه فان لازم تعملى كشف طبى من جديد سواء عملتى الفيزه اقصد جددتيها من السعوديه او من استراليا ضرورى يطلبوو منك كشف جديد لوعدى على القديم سنه

وبصراحه اون لاين ماقد جربتها اخاف ياخروو او شى . لكن اعتقد المكتب بعملك هيه اون لاين اصلا بس لو فيه اى شئ ترجعيله وبصراحه مرررررررررره مايطول الفيزه عن طريقووو

وموفقه
    7 "
  3. انا موجود في استراليا وفيزتي راح تنتهي يوم 30 وجددتها اون لاين خلال يومين اصدرت ولا طلبوا فحص لان يبين عندهم الفحص الاول .

نصيحة جددي اونلاين جدا سهل ولا يحتاج شي زايد بس الـ CoE اللي من المعهد ماخذته ويكون فيه تأمين طبي يغطي فترة الدراسة

واذا تحتاجي مساعدة بالتجديد انا حاظر راسليني عالرسايل الخاصة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.