الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في أحد غيري أتغيرة جامعتة؟؟

في أحد غيري أتغيرة جامعتة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6196 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية molsuk
    molsuk

مبتعث جديد New Member

molsuk غير معرف

molsuk , تخصصى oparetion , بجامعة ؟
    • ؟
    • oparetion
    • غير معرف
    • ؟؟؟؟؟, victoria
    • غير معرف
    • May 2007
    المزيدl

May 10th, 2007, 06:17 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله تم إصدار الفيزا الأسترالية لي بس المشكلة إنهم رموني:107: في الغرب!!!!!!!!!!

طبعا أنا كنت مقدم في جامعه RMIT وجبت قبول بس الظاهر إن القبول ما ناسبهم والبعض مشي الحال معاهم
    المهم والأهم
    جاني قبول في جامعة موردوك في مدينة Perth في Western Australia أبغى أشف إذا في أحد أنحذف معايا للجامعه أو المدينة دي:115: ولا في أحد طاح في نفس المشكلة:102:

ولاتبخلو علي بردودكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعنك والله

على فكرة امس سمعت في برنامج على احد القنوات انه في مكان ما من استراليا لم تسقط عليه الامطار منذ 6 سنوات وان المزارعين في تلك المنقطة ينتحرون بمعدل "4 مزارعيين يوميا"

الله يكفيك الشر ويوفقك في دراستك ولا تقوم تتعذر بعدين بخبر ابو محمد
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ههههههههههه ياخي قايلك لا تاخذ على كلامي الله يحفظك
    على العموم للاسف ماسمعت والله ، امس كنت قاعد اغير بين القنوت لين وصلت MBC4 بالصدفة ولقيتهم يتكلمون عن هذا الموضوع وطبعا انا طحت على اخر 30 ثانية تقريبا .

على العموم انت وكل ربك ورح ، وهناك من الملحقية حاول انك تتفاهم معاهم وتغير الجامعة ، والافضل لو انك من الحين تتصل على الملحقية في استراليا وتسالهم عن التغير .

عسى الله يوفقك ويبعدك عن كل شر ومكروه وييسر لك كل خير
    7 "
  4. ههههههههههههههههههههههههههه مبعوث
    ياخي والله مو القصد الخرشة .. بس ياخي من جد "4 مزارعين يوميا" والله ماهي بسيطة ، يعني سنويا ياحبيبي ينتحرون حول 1400 .

انتبه انت بعد يا مبتعث .. اخاف تطيح انت بنفس المدينة عاد وقتها لاينفعك منتدى ولا هم يحزنون .

وفقكم الله يااخوان وعسى الله لا يخيب احد فيكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.