الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية البعثه لمرحلة اعلى

ترقية البعثه لمرحلة اعلى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسانة طموحة
    إنسانة طموحة

مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز

إنسانة طموحة أستراليا

إنسانة طموحة , أنثى. مشرفة سابقة على ملتقى ولاية نيو ساوث ويلز. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى مبتعثة , بجامعة UTS
    • UTS
    • مبتعثة
    • أنثى
    • SYDNEY, NSW
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

June 6th, 2010, 06:19 PM

مرحبا للجميع ...

حابه استفسر يمكن يكون حد عنده خبره بهالمجال ...

الوزاره حاطه شرط ترقية البعثه لمرحله اعلى الحصول على معدل 3.3 من 4 ...
    طبعا المعدل مره عالي ...على الاقل انا اشوفه كذا ....

حابه اعرف هل فعلا يلتزمون بهالشي ولا كلام

انا بخلص الماستر قريب وحابه ارقي البعثه للدكتوراه ...بس خايفه اتعب نفسي واجيب قبولات ...وبعدين يقولون لي معدلك ما يساعد ...

الشي الثاني ...

كثير جامعات ما يقبلون الماستر الكورس وورك انه يكمل بي اتش دي .....هل فيه احد عنده فكره عن جامعات تقبل بالكورس وورك ...

واذا مافيه ...فهل تقبل الوزاره تدفع لقبول دكتوراه مشروط بدراسة ست شهور بحث ....وهل تدفع لهاذي المده ...لانها تعمل عمل الفاونديشن ....

اللي عنده فكره بليز يفيدني ...

تحياتي
  2. والله ماعندى فكره اختى بس الى اعرفووو عشان تاخذى الدكتوراه لازم يكون الماجستير حقك بالاونر ولا صعب انك تحصلى دكتوراه الا اذا انك تاخذيه بالاول مده سنه او سته اشهر وبعد كذه ممكن

اما من ناحيه المعدل اتمنى انى اعرف هل الوزاره ضرورى عشان الترقيه تكون 3.3 اولا

ان شاء الله احد يفيدنا

وبالتوفيق اختى لكى وللجميع
    7 "
  3. بالنسبه للمعدل فهذا اللي مكتوب بموقعهم الجديد ...بوابة الطلبة المبتعثون ...بس بالاصل كانو يقولو تقدير جيد يكفي ...

بالنسبه لكلامك صحيح لازم اونر ...او انك تدرس سته شهور تحضير ...وهنا سؤالي ...هل تقبل الوزاره تدفع لهالسته الشهور ...؟
    7 "
  4. مرحبا

اغلب اللي اعرفهم وعملوا ترقية بعثة من بكالوريوس لماستر ومعدلهم دون المطلوب بكثير

بالنسبة للقبولات المشروطة ف استراليا ف الملحقية مره مدققه على الموضوع الان .. لكن جربي معهم ( اعتقد بيوافقون ) في مرونه اكبر ف التعامل مع طلبة الدراسات العليا

قدمي طلب الترقية .. قبل لاتنتهي بعثتك ب 6 شهور وان شاء الله انه خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.