الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحاق المرافق بالبعثه...

الحاق المرافق بالبعثه...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وعد حمد
    وعد حمد

مبتعث جديد New Member

وعد حمد أستراليا

وعد حمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 9th, 2010, 10:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,,

راح ابدأ بالموضوع على طول ..واتمنى الافاده منكم
    انا ادرس بالمرحله الثانوية ,,
    وبعد شهر راح تخلص الاختبارات واكون كذا تخرجت من الثانوي وان شاء الله راح اسافر لأستراليا كـ(مرافقه)
    وسؤالي ::
    كيف اقدر او ماهي الشروط يلي تخليني التحق بالبعثه باستراليا عشان دراسة البكالريوس ؟؟\

والله يعطيكم العافيه ..
  2. مرحبا..
    أختي أول شي راح تدرسين اللغة الانجليزية في أحد المعاهد هناك ان شاء الله .. بعدين لما تخلصين اللغة تجبين قبول غير مشروط باللغة لدراستك الاكاديمية ..
    ولازم تنتبهين على نقطه مهمه خصوصاً إذا المبتعث الأساسي مبتعث من جهة عمله .. اللي هي "إذا انتهت بعثة المبتعث الاساسي تنهى بعثة المرافق إلا في حالة أن المرافق أنهى 75% من دراسته الأكاديمية "

شكراً لك و بالتوفيق للجميع،،
    7 "
  3. عادة المرافق يلحق بالبعثة بعد اللغة...
    لاكن اختي انتي استخيري وقدمي على معهد جامعه غير موقوفة ووارفعي ملفك للملحقية يااارب تجيك البعثة..

الله يوفقك ويساعدك وويسر امووورك ياارب .. اذا اي خدمة في ملبورن ان شاءا لله اساعدكم
    7 "
  4. اختي

اذا كان المبتعث الاصلي مثلا بعثته ماجستير وبيخلص وانتي مابعد خلصتي 75% بالمية من بعثتك فراح يوقفون بعثتك

يعني اذا كان باقي للمبتعث سنوات كثير فحظك

على العموم فيه جامعات البكالوريوس مع الدبلوما فيها بس ثلاث سنوات يعني مرة قريبة واغلب الجامعات اربع سنوات

فلو تبين قبول في جامعة فيها الدراسة ثلاث سنوات عطيني خبر وان شاء الله اقدر اساعدك فيها

اما لو كنتي بتدرسين لغة فقط فشوفي لك اقوى معهد لغة عشان ماتروحين من هناك الا ولغتك قوية وتستفيدين منها في السعودية

وبرضه ممكن تدرسين على حساب زوجك دبلوما سنة وتعادل لك في السعودية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.